ممرضات يرقصن فى مستشفى رويال بولتون ببريطانيا لتوعية المواطنين بالحجر المنزلى

الإثنين، 23 مارس 2020 06:01 م
ممرضات يرقصن فى مستشفى رويال بولتون ببريطانيا لتوعية المواطنين بالحجر المنزلى ممرضات ترقص فى مستشفى انجليزى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقدمت ممرضات مستشفى رويال بولتون في إنجلترا على تنفيذ مبادرة تدعو المواطنين في المملكة المتحدة على التزام منازلهم لمنع تفشي فيروس كورونا، وعرضت وسائل إعلام بريطانية الممرضات وهن يرقصن في ممرات المستشفى على نغمات أغنية إنجليزية اسمها "لا تقف بالقرب مني" ورفعن لفتات مكتوب عليها "ابقى في المنازل" في محاولة لتوعية الموطنين بأهمية الجلوس في المنزل لمحاربة فيروس كورونا.

قال المتحدث باسم رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إن السلطات ستفحص المعلومات المتاحة لتقييم مدى التزام البريطانيين بالإرشادات المتعلقة بتجنب التجمعات الاجتماعية والتواصل غير الضروري لمعرفة ما إذا كانت بحاجة لفرض مزيد من القيود لوقف انتشار فيروس كورونا.

ممرضات ترقص فى مستشفى انجليزى
ممرضات ترقص فى مستشفى انجليزى

 

ممرضات مستشفى بريطانية يرقصن
ممرضات مستشفى بريطانية يرقصن

 

وأضاف المتحدث اليوم الاثنين "سننظر في البيانات التي تشير إلى مدى التزام الناس بالتوقف عن التواصل في الأيام الماضية... وإذا أظهرت تلك البيانات أنهم لم يتوقفوا فسنحتاج عندئذ إلى اتخاذ مزيد من الإجراءات". 

 

وكان متحدث باسم رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون قال إن بلاده تطالب اللجنة الأولمبية الدولية بضرورة اتخاذ قرار حاسم وعلى وجه السرعة للبت فى مصير دورة الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020.

وقال المتحدث للصحفيين عبر دائرة تلفزيونية مغلقة "نريد من اللجنة الأولمبية الدولية اتخاذ قرار حاسم على وجه السرعة لتوضيح جوانب الموقف لكل المرتبطين (بالألعاب)".

ارتفعت حصيلة الضحايا بسبب فيروس كورونا فى بريطانيا إلى 285 حالة بعد تسجيل 4 وفيات جديدة، جاء ذلك بحسب ما ذكرته شبكة سكاى نيوز الإخبارية اليوم الاثنين، وقالت بريطانيا إنها تكثف توصيل إمدادات الوقاية للعاملين فى القطاع الصحى الذين يكافحون انتشار فيروس كورونا واستعانت بالجيش للمساعدة بعد أن واجهت صعوبات فى إيصال ما يكفى من تلك الإمدادات للمستشفيات.

وقال وزير الصحة مات هانكوك في بيان إن توزيع وإيصال الملايين من أغراض الوقاية الشخصية التى تشمل الكمامات هى مهمة سيقوم بها الجيش بتسيير شاحنات على مدار الساعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة