أكرم القصاص - علا الشافعي

نيمار يغادر باريس خوفا من فيروس كورونا

الأربعاء، 18 مارس 2020 06:38 م
نيمار يغادر باريس خوفا من فيروس كورونا نيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقارير صحفية فرنسية، أن النجم البرازيلى نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان قد غادر العاصمة الفرنسية باريس عائدا إلى البرازيل خوفاً من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ذكر موقع "لو باريزيان" الفرنسى أن نيمار قد غادر باريس ليستقر فى الحجر الصحى المنزلى فى البرازيل كما هو حال مواطنه أيضاً تياجو سيلفا وزميله فى البى إسى جى، وأنه قد قرر الذهاب إلى بلاده حتى تنتهى الأزمة.

وسافر نيمار برفقة تياجو سيلفا إلى البرازيل بعد توقف منافسات الدورى الفرنسى ومعظم الدوريات الأوروبية بسبب تفشى فيروس كورونا، علما بأن باريس سان جيرمان يتصدر جدول ترتيب الدورى الفرنسى برصيد 68 نقطة بفارق 12 نقطة عن أولمبيك مارسيليا الوصيف.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة نادي برشلونة الإسباني، وضع شرطا أمام إدارة ناديه بالتعاقد مع البرازيلي نيمار داسيلفا واستعادته من جديد من فريقه باريس سان جيرمان، من أجل الموافقة على تجديد تعاقده.

وذكر موقع "le10sport" الفرنسي، أن ميسي اشترط عودة نيمار في الصيف المقبل، ليوافق على تجديد عقده مع الفريق والذى سينتهي في صيف 2021 المقبل.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت بالأمس إلى أن باريس سان جيرمان مستعد لبيع نيمار في الصيف المقبل مقابل 150 مليون يورو، في الوقت الذى ترفض فيه إدارة الفريق الباريسي وبشدة الاستغناء عن النجم الآخر بالفريق كيليان مبابي.

كان نيمار قد غادر برشلونة في صيف 2017 منتقلا إلى باريس سان جيرمان، في صفقة أطلق عليها لقب "صفقة القرن" حيث تم بيعه مقابل 222 مليون يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة