خالد صلاح

مقتل عامل على يد شقيقه بسبب خلاف على رفع تجمعات مياه الأمطار ببنى سويف

الجمعة، 13 مارس 2020 09:33 م
مقتل عامل على يد شقيقه بسبب خلاف على رفع تجمعات مياه الأمطار ببنى سويف جثة - أرشيفية
بني سويف أيمن لطفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقي عامل مصرعه طعنا بسكين على يد شقيقه مساء اليوم الجمعة، بسب خلاف على رفع  تجمعات مياه الأمطار ببني سويف. 

وتلقى اللواء زكريا صالح  مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف إخطارا من اللواء محمدعبد الوهاب مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن، يفيد إستقبال مستشفى بني سويف التخصصي  سيد كمال على مرزوق 23سنة، عامل رخام بمنطقة شق الثعبان ، مقيم حارة عيد متفرعة من  شارع شافعي ، متفرع من شارع  صلاح سالم  بمدينة بني سويف العاصمة، مصابا بطعنة  في البطن، ولفظ أنفاسه الأخيرة داخل قسم الطواريء. 
 
ودلت التحريات الأولية وأقوال الشهود، عن تجمع  كميات من مياه الأمطار بين منزلي المجني عليه " سيد "  وشقيقه   " أحمد"، و نشبت مشادة كلامية بينهما لمطالبة كل منهما للآخر بسحبها ورفعها من الشارع ، وتطورت إلي مشاجرة إستل الثاني آلة حادة " مطواة" وطعن بها أخيه  الذي تم نقله إلي المستشفى في محاولة لاسعافه دون جدوى. 
 
تم التحفظ على جثة المجني عليه داخل مشرحة المستشفى و تحرير محضر بالواقعة واستدعاء مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي وكتابة تقرير بأسباب الوفاة، وكذلك إخطار النيابة العامة للمعاينة.
 
 و تمكنت قوة من مباحث قسم شرطة بني سويف يقودها المقدم إبراهيم صفوت رئيس المباحث والرائد إسلام هديب المعاون الأول لمباحث القسم من ضبط الجاني والأداة المستخدمة في الواقعة. 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة