خالد صلاح

الجوع وحش.. مئات القرود تتقاتل فى شوارع تايلاند على موزة واحدة.. فيديو

الجمعة، 13 مارس 2020 11:00 ص
الجوع وحش.. مئات القرود تتقاتل فى شوارع تايلاند على موزة واحدة.. فيديو القرود تتصارع فى الشوارع
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صراع من أجل الفوز بموزة، هذا ما شهده أحد الشوارع التايلاندية من هجوم مئات القرود الجائعة على قطعة فاكهة واحدة بسبب انخفاض أعداد السياح، وأظهرت لقطات فيديو تداولتها وسائل الاعلام المحلية فى تايلاند مئات القرود الجائعة تجتاح الشوارع التايلاندية وتتقاتل من أجل الحصول على قطعة الموز بعد انخفاض حاد فى أعداد السياح الذين كانوا يطعمونهم فى الشوارع، بسبب تفشى فيروس كورونا فى العالم.

وفى واقعة أخرى مشابهة، تجسيداً لمقولة "الجوع كافر"، قامت مجموعة من القرود التى تتضور جوعاً بلعق الزجاج الأمامى لسيارة وحاولت تمزيق المساحات من أجل الوصول إلى علبة بسكويت داخل السيارة، وبعد عدة محاولات فاشلة قام صاحب المركبة بنفسه بتقديم الوجبة الخفيفة للقرود الجائعة، وأظهرت لقطات الفيديو القردة وهم يهجمون على السيارة اعتقادا منهم بأن علبة البسكويت فى متناول يديهم وسيستطيعون الوصول إليها خلف زجاج السيارة.

القرود تتصارع فى الشوارع
القرود تتصارع فى الشوارع

 

صراع القرود
صراع القرود

ووفق صحيفة "الديلى ميل" البريطانية، القرود الجائعة تم تصويرها فى ولاية اندرا براديش بجنوب الهند، وتم نشر الفيديو من قبل سائق السيارة، وأظهرت لقطات أحد القرود يحدق بقوة في تصوير الرجل للحادث قبل أن يعيد انتباهه إلى بسكويت ماري جولد مرة أخرى لسد جوعه.

وفى النهاية أعطى السائق القرود البسكويت عندما حاولوا شق ممسحة الزجاج الأمامي.

وقال الرجل فى تصريحات لوسائل إعلام محلية: "حاولوا الاستيلاء على علبة مارى جولدز لكنهم فشلوا بعد محاولات متكررة. كان من الممتع أن نرى القرود الغاضبة تحاول الاستيلاء على علبة البسكويت. وفي النهاية ، قبلوا فشلهم وابتعدوا عن الزجاج الأمامي وأمسكوا بالمساحات، وخفت من أن هذا يمكن أن يلحق الضرر بالمساحات، ففتحت زجاج نافذتي وأعطيتهم علبة البسكويت".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة