انتهاء عصر ليفربول.. صحف إنجلترا تحمل أدريان مسئولية الإقصاء

الخميس، 12 مارس 2020 11:25 ص
انتهاء عصر ليفربول.. صحف إنجلترا تحمل أدريان مسئولية الإقصاء غلاف ميرور
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"انتهت فترة ولاية ليفربول على أوروبا" كان العنوان الأبرز فى الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الخميس، عقب إقصاء ليفربول من دور الـ16 بالخسارة من أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2 أمس على ملعب انفيلد بعدما خسر ذهابا بنتيجة 1-0 أيضًا ليخسر الفريق فرصة الدفاع عن لقبه، وشارك النجم المصرى محمد صلاح من بداية المباراة حتى النهاية، وقدم أداء جيدا حيث أتيحت له أكثر من فرصة للتسجيل، لكن دفاع الروخى بلانكوس بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني كان لها بالمرصاد.

انتهت الـ90 دقيقة بتقدم ليفربول 1-0 وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت منذ أسبوعين على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ليحتكم الفريقين إلى شوطين إضافيين، وقد سجل ليفربول هدفا ولكن أتلتيكو رد بهدفين طبق الأصل، قبل أن يضيف موراتا الثالث.

استمر التعادل السلبي حتى الدقيقة 43 قبل أن يفك الهولندي جورجينهو فينالدوم شفرة دفاعات الروخي بلانكوس بهدف رائع من رأسية متقنة فشل الحارس العملاق يان أوبلاك فى التعامل معها.

في الشوط الثاني لم يتم تسجيل أهداف، وبعد الوصول للشوط الإضافي الأول سجل روبرتو فيرمينو هدفا في الدقيقة 94 ، ثم رد أتلتيكو مدريد بهدفين بالكربون من نفس اللاعب البديل ماركوس لورينتي في الدقيقتين 97 و105 ، وقبل نهاية الشوط الإضافي الثاني سجل ألفارو موراتا هدفا ثالثا من هجمة مرتدة للفريق الإسباني.

وحملت الصحف الإنجليزية مسئولية الهزيمة إلى أدريان حارس المرمى الذى شارك بديلا للمصاب أليسون، وقالت صحيفة ديلي ميرور: "سبب الاختناق.. ليفربول فقد السيطرة على التاج الأوروبي بعدما تفوق أتلتيكو مرة أخرى بخطأ مضحك من أدريان."

ميرور
ميرور

ووصفت صحيفة "مترو" إقصاء الريدز بأنه إعلان عن نهاية عصر ليفربول، وقالت: "نهاية حكم ليفربول الأوروبية على يد أتلتيكو". 

وقالت "ديلى تيليجراف": "سكرة موت أدريان.. ليفربول يودع دوري الأبطال بعد خطأ الحارس المضحك".

تيليجراف
تيليجراف

وقالت "ديلى ستار": "لورينتى أخرجهم.. ثنائية ماركوس تزيد معاناة يورجن كلوب." وتحدثت أيضًا عن خطأ أدريان ووصفته باللحظة المجنونة.

ES3Pi4zVAAE8UmG
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة