قائد ليفربول: سيطرنا وخسرنا ضد أتلتيكو مدريد.. نشعر بخيبة أمل

الخميس، 12 مارس 2020 10:44 ص
قائد ليفربول: سيطرنا وخسرنا ضد أتلتيكو مدريد.. نشعر بخيبة أمل هندرسون
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت رحلة دفاع ليفربول عن لقبه فى دورى أبطال أوروبا بطريقة درامية بعدما ودع المسابقة من دور الـ16 فى آنفيلد مساء أمس، حيث خرس من أتليتيكو مدريد الإسبانى بنتيجة 3-2 ليتأهل الروخى بلانكوس بمجموع 4-2 بعد الوقت الإضافى، وعادل جورجينيو فينالدوم هدف لقاء الذهاب برأسية قبل نهاية الشوط الأول، ثم سجل روبيرتو فيرمينو فى وقت مبكر فى الشوط الإضافى الأول ليضع فريق يورجن كلوب فى المقدمة، ومع ذلك، سجل ماركوس لورينتى هدفين قبل يختتم ألفارو موراتا التسجيل في الدقيقة 121 ليصعد بأتليتيكو إلى ربع النهائي.

وقال جوردان هندرسون قائد ليفربول عقب اللقاء فى تصريحات نقلقها الموقع الرسمى للنادى: "نشعر بخيبة أمل كبيرة. أعتقد أن الأداء كان جيدًا بشكل عام، ونفذنا ما تحدثنا عنه قبل المباراة. قدمنا كل شيء في المباراة ونشعر بخيبة أمل من الأهداف التي تلقيناها، ولكن إذا نظرنا إلى الأداء، فلقد كنا مسيطرين على مجريات اللقاء - ولكن من الواضح أننا نشعر بخيبة أمل من الأهداف التي تلقيناها. ولكن علينا تقبل ما حدث. لقد قام حارس مرمى أتلتيكو جان أوبلاك ببعض التسديدات الرائعة لكننا خلقنا العديد من الفرص للتسجيل ومن الواضح أننا لم نتمكن من تسجيل الهدف الثالث لحسم النتيجة. لكن الفتيان قدموا كل ما لديهم. كما فعلنا دائمًا ولكن للأسف لم نتمكن من تحقيق الفوز. الليلة وغدًا لن تشعر بالارتياح ولكن علينا الرد بالطريقة الصحيحة وإنهاء الموسم بشكل جيد. الديربي هو اللقاء التالي، وهي مباراة كبيرة بالنسبة لنا. هذا ما يجب أن يتحول التركيز إليه بسرعة كبيرة لأن هذه مباراة كبيرة وسنستمر في العمل مباراة تلو الأخرى حتى نهاية الموسم. الذي نريد أن ننهيه بقوة".

ويستعد ليفربول لمواجهة إيفرتون يوم الاثنين المقبل فى الجولة 30 من الدورى الإنجليزى الذى أصبح على بعد 6 نقاط فقط من الريدز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة