خالد صلاح

نحات يخلد ذكرى كوبى براينت بتمثال مصغر لأسطورة السلة .. فيديو

الأحد، 09 فبراير 2020 01:30 م
نحات يخلد ذكرى كوبى براينت بتمثال مصغر لأسطورة السلة .. فيديو تمثال كوبى براينت
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتبارى الفنانون والموهوبون، فى تخليد ذكرى أسطورة السلة، "كوبى براينت"، والذى رحل عن عالمنا قبل عدة أسابيع، بعد تحطم طائرته، والتي كانت ابنته معه على متنها، فقبل أيام، أقبل زوجان على تخليد ذكرى كوبى براينت، من خلال رسمه على "العشب"، باستخدام تقنيات مخصصة للزراعة والأراضى الزراعية والعشبية.

واحد من أكثر الفيديوهات الحاصلة على اعجابات عبر تطبيق "تيك توك"، كان لنحات، يقوم بعمل تمثال صغير لأسطورة السلة الراحل كوبى براينت، حيث وضع صورة للاعب أمامه، وبدأ في نحت وجهه، معتمدا على خاصية تسريع زمن الفيديو، حتى تظهر ملاح التمثال بعد ثوانى قليلة.

@amazingartwork

RIP 🙏 Rate this one from 1-10! 👐 #arts #artworks #fyp #foryou #painting #sketch #drawing #rip #kobebryant

♬ original sound - amazingartwork

وكانت أسرة أسطورة كرة السلة الأمريكية كوبي براينت حددت موعد حفل تأبينه، يوم 24 فبراير الحالى في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، ونقلت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" عن مصدر لم تكشف عنه، من عائلة براينت، أن الحفل التأبيني سيقام في الرابع والعشرين من الشهر الحالى دون أن يتم التأكد من هذا الموعد بشكل رسمى، وكان أسطورة السلة الأمريكية لقى مصرعه مع ابنته جيانا، وسبعة آخرين فى حادث تحطم مروحية الشهر الماضى.

ويحمل موعد "24-2" للحفل التأبيني رمزية بما أن براينت ارتدى الرقم 24 خلال النصف الثانى من مسيرته فى الدورى، فيما ارتدت ابنته جيانا الرقم 2 فى فريق مدرستها وأكاديمية "مامبا" التى أسسها والدها الذى رحل عن 41 عاما.

يذكر أن كوبي، اللاعب السابق بفريق لوس أنجليس ليكرز، فاز 5 مرات بدورى الرابطة الوطنية لكرة السلة (إن بى ايه)، كما تُوج مرتين بالميدالية الذهبية فى الأولمبياد، وكان يبلغ من العمر 41 عاما، واشتهر كوبى بتسجيل 81 نقطة أثناء مباراة أمام فريق تورونتو رابتورز فى عام 2006، وهو ثانى أكبر عدد من النقاط يحرزه لاعب واحد فى مباراة فى تاريخ الرابطة الوطنية لكرة السلة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة