بدون عمليات تجميل.. اتعلمى أسرار نحت الوجه وإخفاء العيوب بالمكياج

السبت، 06 أبريل 2019 06:00 ص
بدون عمليات تجميل.. اتعلمى أسرار نحت الوجه وإخفاء العيوب بالمكياج نحت الوجه
رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نحت الوجه وإخفاء بعض العيوب كتصغير الأنف أو تكبير الوجنتين بالإمكان فعلها بواسطة أدوات التجميل والبعد تمامًا عن مشرط الجراح، ويقدم موقع "morebeautifulme" مجموعة من الأسرار الخفية التى يتبعها أكبر خبراء التجميل للحصول على مكياج مميز ينحت البشرة بلمسات فنية ساحرة.
 
مكياج (1)
مكياج
 
الكنتور الفاتح والقاتم من أهم أدوات نحت "الماكيير" الماهر، حيث يعمل اللون القاتم على تصغير المكان والفاتح على التكبير فتكون الخطوط حول الجبهة والأنف للتصغير، وحول الذقن والوجنين لرسمهم بطريقة دقيقة. 
 
مكياج (2)
 
لنحت الوجنتين فقط لذوات الوجه الدائرى يكون برسم خط من أعلى إلى أسفل من الكنتور القاتم، مع وضع لمسات قليلة أعلى الجبهة واستخدام اللون البرونزى لتنحيف الوجه. 

مكياج (3)
 
البيوتى بلندر أداة نحت لا يمكن إغفال دورها، فهى قادرة على جعلك تحصلين على ما تريدين وأكثر من كريم التفتيح أو الفاونديشن حيث تحصلين على لمسات متقنة بدون إهدار أو وضع طبقة سميكة من الكريم، وبواسطة فرشاة الكريم العريضة نقوم بوضع اللمسات النهائية وتكون هذه الإطلالة مناسبة للسهرات.
 
مكياج (4)
 
نحت البشرة مع الرقبة من الخطوات التى تتناسب مع السيدات فوق الأربعين وذلك لإخفاء علامات تقدم العمر ويكون ملائم لهن اخفائها بواسطة أغمق درجات الكنتور البنى فهو قادر على إخفاء التجاعيد وجعلها ملساء ومتماشية مع باقى البشرة النضرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة