أكرم القصاص - علا الشافعي

حرامى وغبى.. القبض على نادلة بار ارتدت مجوهرات عارضة أزياء شهيرة بعد سرقتها

الأربعاء، 05 فبراير 2020 01:39 م
حرامى وغبى.. القبض على نادلة بار ارتدت مجوهرات عارضة أزياء شهيرة بعد سرقتها مجوهرات _ أرشيفية
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت التحقيقات عن قضية سرقة مجوهرات بقيمة 50 مليون جنيه استرليني من قصر عارضة الأزياء البريطانية تمارا إكلستون، أن نادلة بار في لندن تُدعى ماريا ميستر، هي التي نفذّت عملية السطو بالشراكة مع ابنها اميل سافاسترو الذي يعمل معها في البار ذاته.
 
وألقى القبض علي "ميستر" وتبلغ 47 عاما، يوم الـ31 من يناير الماضي، في مطار لندن ستانستد، حيث كانت قادمة من إيطاليا، وكانت ترتدي أقراطا مرصعة بالألماس من عيار 18 قيراطا، تبلغ قيمتها 300 ألف جنيه إسترليني، وتتطابق مع المجوهرات التي سرقت من قصر عارضة الأزياء البريطانية، وفقا لصحيفة "ديلي ميل".
 
كما ألقى القبض على ابنها سافاسترو (29 عاما) قبلها بيوم ، في مطار لندن هيثرو، بينما كان يستعد للسفر إلى اليابان، حيث عثرت الشرطة على حقيبة من نوع لويس فويتون بحوزته، وهي تشبه تلك التي سرقت من قصر عارضة الأزياء.
 
ووجهت المحكمة للمتهمين، تهمة التآمر وتنفيذ عملية السرقة معا، إذ أمرت بحبسهما، ومن المقرر أن يظهرا في محكمة آيلورث كراون كورت غرب لندن، في وقت لاحق من هذا الشهر.
 
وكان قصر عارضة الأزياء إكلستون الواقع في حي الأثرياء كينسينجتون، غرب لندن، تعرض للسرقة في 13 من ديسمبر الماضي، عندما كانت في إجازة خارج البلاد، لمدة ثلاثة أسابيع مع زوجها جاي روتلاند.
 
و دخل اللصوص المنزل الكبير عبر الحديقة الخلفية وأمضوا 50 دقيقة في سرقة كل قطعة من مجوهرات تمارا ، بما في ذلك أقراط ثمينة وهدية زفافها بقيمة 80 ألف جنيه إسترليني من زوجها.
 
تمارا ، ابنة الملياردير السابق بيرني إكلستون مدرب F1 ، لديها حلقتان للخطوبة ، تبلغ قيمة كل منهما 250 ألف جنيه إسترليني ، لكن لا يُعرف ما إذا كان قد تمت سرقتهما أم لا .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة