أجمل وأغرب 10 مجوهرات فى أسبوع الموضة بباريس.. صور

الأربعاء، 29 يناير 2020 08:00 ص
أجمل وأغرب 10 مجوهرات فى أسبوع الموضة بباريس.. صور إكسسوارات فى أسبوع الموضة بباريس
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت عروض أزياء أسبوع الموضة بباريس ربيع وصيف 2020 مشاركة العديد من مصممي الأزياء العالميين مثل المصمم اللبنانى إيلى صعب الذى أبهرت مجموعته المستوحاة من الحضارة الفرعونية الجميع حتى غير المهتمين بالموضة، كما عرض "أليكسيس مابيلي" و"ألكساندر فوتييه" مجموعتيهما وشهد العرض حضور الكثير من المشاهير وعارضات الأزياء.
 
وبعد انتهاء الأسبوع لا يمكننا أن ننتهى من التأمل فيما حملته لنا العروض من موضات، فبعد التركيز على الأزياء وأبرز تريندات الأزياء، حان وقت التفاصيل الصغيرة التى كانت لافتة للأنظار خلال أسبوع الموضة بباريس، ليس فى الأزياء وتصميماتها فحسب بل كذلك الإكسسوارات ساهمت بشكل كبير فى إبراز إطلالة العارضات، وتنوعت من عرض لآخر فمنهم من اعتمد المجوهرات البسيطة وآخرين الغريبة، وكانت ملحقات الشعر حاضرة وبقوة خلال العروض.
 
وعن أبرز المجوهرات وأجملها فى أسبوع الموضة  بباريس لربيع وصيف 2020  نقلا عن مجلة " vogue" فى نسختها الفرنسية زوج الأقراط البسيطة المصنوعة من الألماس، بالإضافة إلى إكسسوار الشعر الفضى من العلامة التجارية الأشهر "ديور"، أما عن القطع التى تعد غريبة بعض الشىء فكانت القلادة الطويلة على شكل حقيبة يد صغيرة باللون البنى.
 
قلادة على شكل حقيبة يد
قلادة على شكل حقيبة يد

ملحقات شعر من ديور
ملحقات شعر من ديور
 
كانت الأقراط شائعة فى أسبوع الموضة ومن أغرب الأشكال فكانت لـ"حلق" طويل يصل طوله إلى منتصف الكتف بتدرجات اللون الوردى لماركة شانيل، وقرط آخر مدبب باللون الفضى وقرط ماكسى دائرى كبير الحجم باللون الذهبى والبنى.
 
حلق طويل من شانيل
حلق طويل من شانيل

حلق فضي مدبب
حلق ماسى مدبب

قرط ماكسي
قرط ماكسي
 ولأن اللؤلؤ يعد من المجوهرات المفضلة للكثير من النساء فكان متواجد فى عروض أسابيع الموضة بباريس على هيئة عقد بسيط مزين بميدالية على شكل فيل ذهبى اللون مصنوع من النحاس.
 
قلادة اللؤلؤ
قلادة اللؤلؤ
وكان المزج بين اللونين الذهبى والفضى واضحا خلال العرض، حيث ارتدت إحدى العارضات حقيبة يد من ماركة شانيل المزينة باللون الذهبى بالإضافة إلى أساور وخواتم باللون الفضى، وقلادة طويلة باللون البيج لستايل البوهيمى، وأقراط سوداء طويلة على هيئة أحرف.
 
 
أقراط سوداء على شكل أحرف
أقراط سوداء على شكل أحرف
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة