أكرم القصاص - علا الشافعي

شركة مجوهرات تكشف عن مرحاض ذهبى يضم أكثر من 40 ألف ماسة ويدخل موسوعة جينيس

الإثنين، 03 فبراير 2020 02:00 م
شركة مجوهرات تكشف عن مرحاض ذهبى يضم أكثر من 40 ألف ماسة ويدخل موسوعة جينيس الكشف عن مرحاض ذهبى جديد
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة متخصصة في تصنيع ​المجوهرات الماسية​، عن حمام ذهبى مرصع بـ40.815 ماسة، بلغ مجموعها 334 قيراطًا، بقيمة 1.28 مليون دولار، وحصل صحن المرحاض المرصع بالألماس، على شهادة أصالة، من قبل موسوعة جينيس للأرقام القياسية على أأكبر عدد من الماس على وعاء مرحاض.

 

ويقول آرون شو رئيس الشركة المنتجة للحمام الذهبى الذى تم الكشف عنه داخل مدينة دبى بدولة الإمارات، أن هذا المرحاض الماسي يعد أحد منتجات "​جينيس​" للأرقام القياسية، المفضلة لديه، وأضاف: "نتعامل مع كل عميل كصديق لنا، ونقدم خدمة مميزة لإرضاء عملائنا، وكان إنشاء هذه الفكرة مهم للغاية بالنسبة لي وللعلامة التجارية، وهذا هو السبب في أنني فكرت في المرحاض الماسي ليكون إضافة مثالية للمتحف"، وذلك وفق ما ذكره موقع مونت كارلو.

Capture
 

وشهد شهر سبتمبر الماضى، سرقة مرحاض مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط بقيمة مليون جنيه إسترلينى من قصر "بلينهايم" فى بريطانيا، ولا يزال فى عداد المفقود، بعد أن تم عرضه قبل يومين وتم تصميمه بواسطة الفنان الإيطالى "ماوريتسيو كاتيلان"، وفقا لما ورد بصحيفة "ديلي ميل".

 

وصمم "Cattelan" مرحاض الذهب الصلب الذى يعمل بكامل طاقته من أجل متحف Solomon R. Guggenheim فى نيويورك، حيث يصطف أكثر من 100.000 شخص لاستخدامه، وبعد أكثر من 20 عامًا، قدم "كاتيلان" أول عرض منفرد له فى بريطانيا فى القصر قبل أن يتم سرقته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة