بتقلش.. زوجة مصرية تعلق على بوست زوجها بعد تفاعل ممرضة صينية: لا مؤاخذة يا شابة

الأربعاء، 05 فبراير 2020 02:51 م
بتقلش.. زوجة مصرية تعلق على بوست زوجها بعد تفاعل ممرضة صينية: لا مؤاخذة يا شابة الوضع الطبى فى الصين
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 الزوجة المصرية تظل أيقونة الغيرة للمرأة في العالم ومراقبة الزوج في جميع تحركاته ومفاجأته برد فعل غير متوقع أحيانا، وساخر في الكثير من الأحيان من آرائه، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعى، وهذا ما أظهره بوست إنساني تضامني لطبيب مصري متابع للأوضاع الطبية المأساوية في الصين في مواجهة فيروس كورونا والأوضاع الصعبة التي يعيش فيها الأطباء هناك خاصة في مدينة ووهان منبع المرض الجديد القاتل.

منشور الطبيب المصرى للتضامن مع اطباء الصين
منشور الطبيب المصرى للتضامن مع اطباء الصين

 

القصة من البداية ترجع إلى نشر طبيب يدعى أحمد على، على صفحته بموقع "فيس بوك" صورة لطبيب صيني في لحظة وداع مع زوجته قبل أن يذهب إلى مدينة ووهان، تضامنا مع أطباء الصين، وعلق على الصورة قائلا: "صورة عظيمة لطبيب صيني يدعى "Lyu Jun" في لحظة وداع مع زوجته قبل أن يذهب إلى مدينة ووهان، لعلاج مرضى فيروس كورونا، حيث يعتبر ذهاب الأطباء لهذه المدينة في ذلك التوقيت أشبة بمهمة انتحارية".

جانب من التعليقات الساخرة
جانب من التعليقات الساخرة

 

جانب من التعليقات الساخرة.PNG 2
جانب من التعليقات الساخرة.PNG 2

 

وانهالت التعليقات على صفحة الطبيب المصري للتفاعل بالتعاطف مع الأزمة الصينية وضمن التفاعلات تعليق لسيدة من الصين تعيش في مدينة هونج كونج الصينية، وعلقت بالتأكيد على أنهم هم أكثر المتضررين من هذه الأوضاع والأمراض الخطيرة التي تضرب دولهم.

جانب من التعليقات الساخرة.PNG 3
جانب من التعليقات الساخرة.PNG 3

 

وبطبيعتها الفكاهية دخلت زوجة الطبيب المصرى وتدعى دعاء قاسم لتعلق بطريقة ساخرة على منشور زوجها بمجموعة من كوميكسات الأفلام، ثم ردت السيدة الصينية لتوضح سبب تعليقها على منشور الطبيب المصرى والمعاناة التي يعيشون فيها، ليختتم الطبيب أحمد على التعليقات بتوضيح الأمر للسيدة الصينية وأن زوجته تداعبها بطريقة الفكاهة المعروف بها المرأة المصرية.

الطبيب المصرى يرد على الهجوم على زوجته
الطبيب المصرى يرد على الهجوم على زوجته

 

وبعد تصدر الواقعة تريند متابعي "فيس بوك" وانتقاد زوجته والهجوم عليها باعتبارها تسخر من الوضع الصحي في الصين ، نشر الطبيب أحمد على منشور آخر على صفحته اليوم الأربعاء، وقال: "القصة يا جماعة باختصار بما إن البوست بئا تريند فى مصر كلها وفى الوطن العربي كمان .. ده مجرد بوست وهزار من مراتى مع واحدة صينية علقتلى على بوست عندى ، تانى يا جماعة هزار والله مفيش أى نيه إطلاقا للسخرية أو الشماته فى مرض ، أنا أصلا دكتور ومراتى ممرضة وأكتر ناس عارفين يعنى إيه مرض ومريض فيا ريت محدش يزايد أو يتاجر بالحتة دى.. أخيرا حابب أشكر كل الناس اللى دعمتنا بأى كلمة حلوة وكلامكو على راسنا من فوق ، أما الناس اللى بتشتم فربنا يهديكو واحنا عن نفسنا مسامحين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة