حب فى المستشفى.. صينى مريض سرطان يُمسك بيد زوجته قبل وفاتها فى العناية المركزة

الأربعاء، 05 فبراير 2020 12:16 م
حب فى المستشفى.. صينى مريض سرطان يُمسك بيد زوجته قبل وفاتها فى العناية المركزة العجوز الصينى يمسك بيد زوجته
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المرض لم يفرق زوجين مسنين حتى اللحظات الأخيرة من عمرهما وبقى الحب رابطة تجمعهما رغم معاناة المرض وألم الفراق، وهذا ما أظهرته وبرهنت عليه لقطات فيديو لمسن صيني يمسك بيد زوجته في مشهد رومانسي وهما على سريرين في أحد المستشفيات داخل وحدة العناية المركزة في المستشفى، حيث يعانى هو من سرطان الرئة وزوجته أيضا تحتضر للموت، وشاهد هذا الموقف المؤثر الملايين حول العالم.

ونقلت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية تفاصيل الفيديو، وهو أن هذه اللقطات كانت لقطات مفجعة للوداع النهائي لأحد كبار السن لزوجته المتوفية داخل وحدة العناية المركزة في المستشفى.

وصاحب الواقعة رجل يدعى زهانغ يبلغ من العمر 87 عاما بينما زوجته السيدة وين، بالغة من العمر 85، ودخلا المستشفى في غضون يوم واحد في شهر يناير الماضي في مدينة تشنغدو ، عاصمة مقاطعة سيتشوان في جنوب غرب الصين، ووفقًا لمستشفى شيندو الشعب الثالث تم إرسال الزوجين، هو يعاني من مرض الانسداد الرئوي المزمن وسرطان الرئة وتصلب الشرايين.

العجوز مع زوجته
العجوز مع زوجته

وزوجته السيدة وين تعانى من مرض الزهايمر ، وفشل الجهاز التنفسي بسبب كبر السن وأعراض الشيخوخة، وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي في وحدة العناية المركزة.

ومع تدهور حالتها خلال شهر يناير ، قال تقرير للمستشفى إن زهانج ، الذي يتلقى العلاج في قسم طب الجهاز التنفسي ، علم بصحة زوجته المتدهورة وطلب منهم أن يراها مرة أخيرة، وفي 30 يناير، أخبر السيد تشانغ أخبر اولاده: "قد لا أكون قادرًا على رؤية زوجتى مرة أخرى في هذه الحياة. أريد رؤيتها".

العجوز الصينى يمسك بيد زوجته
العجوز الصينى يمسك بيد زوجته

وبموافقة طبيبه ، وضع الزوج المسن على سرير بجانب زوجته في وحدة العناية المركزة، مع لقطات تم تصويرها في اليوم تبين ما سيكون وداعهما النهائي، والتقى الزوجان في الساعة 3:50 مساءً بالتوقيت المحلي ، وأفادت الممرضات بأن السيدة ون امسكت بيد زوجها بعد أن فقد الوعي إلى حد كبير أثناء بقائه بمساعدة آلة التنفس.

وأظهر مقطع الفيديو المؤثر السيد تشانغ وهو يطلق على اسم زوجته، حيث تنظر السيدة وين إلى زوجها ولكنها غير قادرة على التحدث بسبب الأنابيب أسفل حلقها، ووفقا للتقارير، عاد السيد تشانغ بالرضا إلى غرفة المستشفى في وقت لاحق من نفس اليوم ، لكن أسرته اختارت حتى الآن عدم الكشف عن وفاة زوجته في الساعات الأولى من يوم 31 يناير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة