خالد صلاح

مرتضى منصور : الأهلى منسحب مثل الزمالك فى القمة ورفضت سير الأتوبيس "عكس"

الخميس، 27 فبراير 2020 12:03 ص
مرتضى منصور : الأهلى منسحب مثل الزمالك فى القمة ورفضت سير الأتوبيس "عكس" مرتضى منصور
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
رد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على عقوبة اتحاد الكرة الموقعة على ناديه بشأن انسحابه من مباراة القمة ضد الأهلي.
 
قال في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على قناة نادي الزمالك لمسئولي اتحاد الكرة: "هو انت عملت تحقيق وسألتني ما وصلتش الملعب ليه، افرض الاتوبيس كان دخل في عمود نور والعيال حصل لها حاجة، قبل ما تسأل مصير الاتوبيس بتعاقبني، انت بتعبث بأمن البلد وبتلعب بالنار".
 
أردف: "انت أجلت 3 مباريات في اليوم ده لاندية بتلعب في الدرجة التانية؟، واللايحة بتقول الماتش 7 ونص والأهلي وصل 7 وربع، والأهلي وصل عكس الطريق وخالف وارتكب جناية وكان ممكن يموت حد، وانا مش مخالف ومش هعمل كده".
 
استمر: "اللايحة تلت ساعة ولو مجاش الفريق يعتبر منسحب ، وحضرتك اديت ساعة ليه ومين اللي كلم الحكم في التليفون، هو احنا بنلعب على قهوة؟ ، ماتش السنغال احنا روحنا وهما ما راحوش والحكم كان موجود، طب الماتش تعاد ليه؟، واللي حصل تصفية حسابات".
 
وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم اعتماد ما اتخذته إدارة المسابقات بشأن مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز التي كان محددا لها يوم الإثنين الماضي وتخلف عنها فريق نادي الزمالك ، باعتبار الأهلي فائزا بالمباراة 2-0 مع خصم ثلاثة نقاط أخرى من رصيد الزمالك في نهاية موسم 2019-2020 ويعاد ترتيب الفريق نفسه ضمن الجدول النهائي للمسابقة، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 200 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد خلال شهر من تاريخه.
 
وكانت إدارة المسابقات قد اعتبرت فريق الزمالك منسحبا من المباراة بناء على تقارير حكم ومراقب المباراة وإعمالا لنص المادتين 46 و 47 من لائحة المسابقات والبند 30 فقرة 2 من شروط ونظام المسابقة.
 
وتصدر فريق الاهلى جدول ترتيب بطولة الدورى المصرى برصيد 48 نقطة عقب الفوز فى 16 مباراة متتالية و أعلان الاتحاد المصرى فوز الاحمر على الزمالك بنتيجة 2/0 وحصد الثلاث نقاط بينما توقف رصيد الفريق الأبيض عند النقطة 31 نقطة بالمركز الثالث.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة