خالد صلاح

"عشان تتكلم عدل مع الملكة".. والد ميجان ماركل يهاجم ابنته

الخميس، 27 فبراير 2020 03:00 م
"عشان تتكلم عدل مع الملكة".. والد ميجان ماركل يهاجم ابنته توماس ماركل
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت ميجان ماركل لانتقادات من قبل والدها توماس ماركل بسبب النزاع المستمر حول العلامة التجارية "ساسكس رويال"، حيث ظهر في فيديو وهو غاضبا، بعد ساعات قليلة من شكوى ميجان وهاري من أنه لن يتم السماح لهما باستخدام علامة "ساسكس رويال" التجارية.

وظهر الد ميجان ماركل مع TMZ  والذى ظهر منزعجا، وقال،"أنا منزعج جدًا من هاري وميجان الآن .. ليس لديهما الحق فى التحدث إلى الملكة بالطريقة التي تحدثا إليها بها .. أعتقد أنها إهانة للملكة والشعب البريطانى"، بحسب ما ذكر موقع tmz.

 

موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، تحول إلى ساحة للنقاش بسبب تصريحات والد ميجان ماركل، حيث اشترك كثيرون في هذا "الترند" مبدين آراءهم، حيث قال أحد الأشخاص،  "لماذا يخاطر  الأمير هارى بهذا الرابط الثمين مع جدته وحتى إهانة لها بشأن ولاياتها القضائية؟"

وقال آخر، "أنا لا أفهم لماذا تحتاج ميجان إلى مؤسسة وعنوان وعلامة ساسكس منذ مغادرتهما العائلة المالكة .. يذهبون بعيدا .. الآن لم تعد ملكية .. فهي لا تحتاج أيضًا .. تحتاج الملكة لتجريد الألقاب ..  نهاية القصة."

 

وأَاف ثالث، "الشيء المثير للاهتمام هو أن هراء هاري وميجان لم يغرق أزمة الملكية .. إذا كان أي شيء قد عزز دعم الناس لجلالتها والناس لا يحبون الطريقة التى عوملت بها. "

وقال أصدقاء ميجان إن الدوقة تعتقد أنه لن يكون هناك عودة قانونية إذا استمرت فى استخدام المصطلح "ملكى" بعد تركها للشركة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة