خالد صلاح

مش محتاجين فلوس من حد..85 ألف إسترلينى قيمة كل منشور لهارى وميجان على إنستا

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 01:00 م
مش محتاجين فلوس من حد..85 ألف إسترلينى قيمة كل منشور لهارى وميجان على إنستا الملكة إليزابيث مع الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل دوق ودوقة ساسكس - أرشيفية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة الجدل مازالت تدور حول تفاصيل حياة الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، بعد تخليهما عن مناصبهما الملكية، خاصة تدبير الأموال اللازمة لنفقاتهما الخاصة، لكن يبدو أنه لا يجب القلق حيال هذا الأمر، حيث يمكن أن يحصل الزوجين الملكيين على مبلغ مذهل قدره 85.000 جنيه إسترلينى من خلال حسابهما على موقع إنستجرام، وفقًا لمنصة تسويق مؤثرة.

ويهدف دوق ودوقة ساسكس الآن إلى أن يصبحا مستقلين مالياً، بعد التخلى عن المهام الملكية، ويمكنهما استخدام حساب "sussexroyal" لزيادة الدخل، فوفقًا لما نقلته صحيفة "ذا صن" البريطانية، عن "Inzpire.me"، فإن حساب "sussexroyal"، الذى لديه 11.2 مليون متابع، يمكن أن يصل إلى 85.271.19 جنيه إسترلينى عن كل منشور على هذا الحساب.

حساب sussexroyal على إنستجرام
حساب sussexroyal على إنستجرام

ويعتمد هذا على تحليل عن كيفية أن الملف الشخصى قد نما فى أعقاب الأخبار التى تفيد بأن الزوجين تراجعا عن العائلة المالكة، وفى الشهر الذى تلا إعلان يناير، ارتفع الحساب بنسبة 9.7%، مقارنة بمتوسط ​​النمو الشهرى السابق البالغ 1.6%، وتعد إمكانات ميجان وهارى أكبر من كيت ميدلتون والأمير وليام، حيث تبلغ قيمة التعامل مع حساب KensingtonRoyal، 40.744.97 جنيهاً إسترلينياً لكل منشور، وفقًا للشركة.

وقال Marie Mostad  مدير العمليات فى Inzpire ، أن حسابSussexRoyal قد شهد نمواً سريعاً فى إنستجرام، حيث يحرص الناس فى جميع أنحاء العالم على معرفة كيفية انتقالهم إلى نمط حياة جديد.

فيما لم يكشف دوق ودوقة ساسكس بعد عن الكيفية التى يخططان لكسب المال بها بعد أن كانا فى العائلة المالكة، لكن الملكة منعتهما هذا الأسبوع من استخدام العلامة التجارية الملكية للقيام بذلك، وبعد إنفاق عشرات الآلاف من الجنيهات على موقع Sussex Royal الجديد وعلامات تجارية، فقد خسر هارى وميجان، معركتهما لاستخدام العلامة التجارية المربحة.

ويواجه الزوجان الآن إعادة تسمية موقعهما على الإنترنت وتنظيمهما الخيرى - ساسكس رويال، ومؤسسة دوق ودوقة ساسكس، وكان الدوق والدوقة منشغلين فى وضع طابع ساسكس رويال، على عدد من العناصر من أقلام الرصاص إلى الجوارب منذ يونيو، كما أطلقوا موقعًا إلكترونيًا جديدًا، تم بثه مباشرة ليتزامن مع كشفهم عن قنبلة التخلى عن المهام الملكية.

وقد أخبر الوكيل المشهور والرياضى دارين برينس، "TMZ"، أن أفراد العائلة المالكة السابقين يمكنهم بسهولة أن يصلوا إلى ما يصل إلى 7.74 مليون جنيه إسترلينى كدفعة مقدمة فى صفقة كتاب، قبل أن يتم احتساب أى مدفوعات ملكية.

وفى الوقت نفسه، يعتقد المتحدثون باسمGDA Speakers ، مكتب المتحدثون الرئيسيون المحترفون، أنه يمكن تعيين ميجان وهارى، للقيام بمحادثات مع المنظمات غير الربحية والمتطوعة، كما تشير التقديرات بالفعل إلى أن الزوجين كانا يمكن أن يصلا إلى 775.000 جنيه إسترلينى للتحدث فى قمة JP Morgan فى فلوريدا هذا الشهر.

وكان هارى قد وقع بالفعل صفقة لسلسلة من 6 أجزاء على Apple TV + والتى ينتجها مع أوبرا وينفرى، وتركز على الصحة العقلية، فيما اعترف كبير مسؤولى المحتوى فى Netflix ، تيد ساراندوس، بأن عملاق البث سيكون مفتوحًا للعمل مع الزوجين.

يأتى ذلك بعد أن قام كل من هارى وميجان، بفصل موظفيهما الخمسة عشر فى المملكة المتحدة، فى إشارة أكيدة إلى أنهم لن يعودوا إلى بريطانيا للعيش، وفى الوقت نفسه، تشير التقديرات إلى أن ميغان ماركل والأمير هارى سيستمران فى الحصول على الملايين من "النطاق العالمى" حتى بعد أن أجبرتهم الملكة على إسقاط SussexRoyal.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة