متى ننصح العروس بارتداء حذائين فى الزفاف؟ "واحد للرقص وواحد للصور"

الأربعاء، 26 فبراير 2020 10:00 م
متى ننصح العروس بارتداء حذائين فى الزفاف؟ "واحد للرقص وواحد للصور" حذاء العروس - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الأحذية الجميلة مؤلمة" يبدو أن هذا القانون متفق عليه ضمنيًا بين جميع النساء اللائى يقررن احتمال أى ألم فى سبيل ارتداء حذاء أنيق بكعب عال، لا سيما إذا كنا نتحدث عن مظهرهن وإطلالتهن يوم الزفاف.

وبعد سنوات من استسلام العروس لأنها ينبغي ألا تشعر بالراحة فى حذائها يوم الزفاف، وبعد مشاهد كثيرة من خلع الحذاء لثوان "على الكوشة" أسفل الفستان، ظهر اتجاه جديد بين العرائس وهو ارتداء حذائين خلال حفل الزفاف، أحدهما للظهور فى الصور والآخر يمنح العروس حرية الحركة.

وعلى الرغم من أن هذا الاتجاه بدا مثاليًا إلا إن الموضة لها رأى آخر، فموقع "whowhatwear"، للموضة اعتبره من الأخطاء الشائعة بين العرائس، ولكن إذا كانت هذه الخطوة ضرورية، قدم الموقع عدة نصائح لاتخاذها بشكل صحيح. 

تغيير الحذاء أثناء الحفل

تحرص بعض الفتيات على شراء زوجين من الأحذية لارتداء واحد منهم عند الرقص لأنه عملى ومرن ويمكن التحرك بسهولة في قاعة الحفل، كما إنه يساعد على الوقاية من ظهور البثور والحبوب التي قد تظهر عند ارتداء حذاء ضيق، ولكن يفضل بدلاً من ذلك شراء حذاء واحد فقط مريح يمكن ارتدائه طوال الحفل، حتى لا تظهر العروس مرتدية زوجين مختلفين من الأحذية، في صور الحفل، والذى يعتبر من الأخطاء الشائعة.

اختيار حذاء زفاف
اختيار حذاء زفاف

متى ترتدين حذاء آخر؟ 

يمكنك شراء زوجين من الأحذية واحد مزخرف وأنيق لارتدائه عند دخول القاعة والتقاط الصور التذكارية المختلفة، واستبداله عند الرقص أو التحرك داخل القاعة ولكن ذلك في حالة أن يكون زوج الأحذية الرئيسى، ضيق ويتسبب في ظهور بثور وحبوب بالقدم، خاصة أن الشعور بالألم يفسد فرحة العروس.

حذاء الزفاف
حذاء الزفاف
حذاء زفاف مزخرف

 

حذاء
حذاء

مواصفات الحذاء البديل المناسب

يفضل عند اختيار حذاء الزفاف ثانى، أن يكون أرضى أو صندل بدون كعب والذى يعتبر من الأحذية المريحة جداً عند الحركة في القاعة، أكثر من الأحذية بالكعب العالى، كما يفضل عند اختيار الحذاء أن يحتوى على حزام خلفي صلب، لتجنب حدوث انزلاق أو قطع الحذاء أثناء الحفل خاصة أثناء الرقص.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة