لو عروسة أو بتجددى بيتك.. اعرفى أفضل اتجاهات السجاد 2020

الخميس، 20 فبراير 2020 04:00 ص
لو عروسة أو بتجددى بيتك.. اعرفى أفضل اتجاهات السجاد 2020 سجاد
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص المرأة عند اختيار مفروشات المنزل المختلفة على أن تتناسق مع ألوان طلاء الجدران، وديكور المنزل، لتحقيق تناسق بين الألوان وتبدو بمظهر أنيق، لذلك تتطلع على المواقع والمجلات المعنية بعالم الديكور وأنواع السجاد وأشكاله المختلفة وكذلك ألوانه وكل ماجديد فيه، ولهذا حرص موقع "thespruce"، على نشر تقرير ذكر فيه أفضل أشكال سجاد المنزل لعام 2020، والذى نتعرف عليه في هذا التقرير.

أفضل اتجاهات السجاد لعام 2020

سجاد بلون رمادى

يعتبر أفضل اتجاهات السجاد بعام 2020، هو السجاد المصنوع من النايلون والذى يتميز بالنعومة والأناقة، ولونه رمادى فاتح، كما يعتبر النايلون أفضل من الخامات الأخرى مثل الصوف أو البوليستر، حيث يسهل تنظيفه من البقع المختلفة سواء المتعلقة بالطعام والشراب، ولا يظهر عليه وبر.

السجادة الثانية
سجاد لونه رمادى

سجاد بطبعة جلود الحيوانات

يعتبر أيضاً من أفضل اتجاهات السجاد لعام 2020، سجاد ذو طبعات جلد الحيوانات مثل الفهد، والتي يمكن فرشها على الدرج بالمنزل أو فرشها بغرفة المعيشة، مما ضيف مظهر أنيق للغرفة .

السجادة الثالثة
سجاد بطوابع جلد حيوان

سجاد منقوش
 

يعتبر من أفضل اتجاهات السجاد لهذا العام أيضاً السجاد المنقوش والذى يجمع بين لونين من الألوان المحايدة مثل الأبيض والأسود، كما يثير الانتباه، ويضيف أناقة للغرف المختلفة بالمنزل.

السجاد الرابعة
سجاد منقوش

سجادة السيزال

يعتبر من أفضل اتجاهات السجاد هذا العام، هو السجاد السيزال، المصنوع من مواد طبيعية، لذلك يعتبر صديق للبيئة و يمتاز بمتانته ويعيش لفترة طويلة من الوقت، كما يناسب الأماكن كثيرة الحركة، مثل غرفة المعيشة التي تشهد استقبال الضيوف طوال اليوم .

السجاد الخامسة
سجاد سيزال

سجاد ملون

يعتبر أيضاً السجاد المتعدد الألوان من أحدث اتجاهات السجاد هذا العام، والذى يعطى الحرية لاختيار قطع الأثاث والديكور المختلفة، كما تتميز بأنها سهلة التنظيف، كما تضيف أناقة وجاذبية لغرفة الصالون .

السجادة السادسة
سجاد ملون









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة