خالد صلاح

عبقرية أم كسولة؟.. حيلة ذكية لأم تلاعب ابنها بالشارع من شباك غرفتها بالدور الرابع.. فيديو

الأربعاء، 26 فبراير 2020 01:00 م
عبقرية أم كسولة؟.. حيلة ذكية لأم تلاعب ابنها بالشارع من شباك غرفتها بالدور الرابع.. فيديو حيلة ام تلاعب ابنها
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعانى كثير من الأمهات لتنظيم أوقاتهن ما بين الواجبات المنزلية التى تشمل التنظيف وإعداد الطعام وبين رعاية الأبناء خاصة فى ظل سنوات عمرهم الأولى التى تحتاج إلى رعاية ومتابعة مكثفة عن قرب، كما تزيد المعاناة أكثر لدى السيدات اللائى يعملن فى وظائف تجعلهن يقضين عدد ساعات طويلة خارج المنزل.
 
وللتغلب على تلك الأزمة تلجأ كثير من الأمهات لبعض الحيل لتهدئة أطفالهن حتى يستطعن قضاء حاجات المنزل سواء تلك المرتبطة بالتنظيف والطعام أو التسوق لشراء احتياجات المطبخ، لكن هذه الأم كانت فكرتها الأكثر عبقرية فيما يبدو، أو يجوز أن يقال عليها كسولة من وجهة نظر أخرى، وهو أمر قد يختلف عليه عند مشاهدة ما فعلته تلك السيدة خلال مقطع فيديو رصد تفاعلها مع ابنها الصغير.
 
1
1

2
2
 
ففيما يبدو أن السيدة الروسية منشغلة بقضاء عملًا ما داخل المنزل، لجأت إلى حيلة عبقرية لإضفاء البهجة والسعادة على ابنها الذى يلعب أسفل المنزل، بينما تجلس هى فى غرفتها بالدور الرابع، وفى مدينة بلجورود، غربى روسيا، التقط أحد السكان مقطع فيديو لطفل يلهو على "أرجوحة" فى الشارع، بينما تحركها أمه من شقتها فى الدور الرابع من المنزل.
 
وبالتدقيق فى مقطع الفيديو، يمكن رؤية حبل ثبتته السيدة فى الأرجوحة، يمتد إلى نافذة حجرتها، ليمكنها من التحكم فى حركة طفلها بينما تجلس هى فى البيت، ويبلغ طول الحبل عشرات الأمتار، ويمتد فوق قطعة أرض بها مواقف سيارات، وقد قال صاحب مقطع الفيديو الغريب: "رأيت ذلك من نافذة منزلى.. شخص ما مد حبلا طويلا من نافذة الدور الرابع وربطه فى الأرجوحة"، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة