أكرم القصاص - علا الشافعي

انجليزى يأكل وجبة "ماكدونالدز" بعد 14 شهرا من دفنها فى الأرض .. اعرف القصة

الإثنين، 24 فبراير 2020 09:00 م
انجليزى يأكل وجبة "ماكدونالدز" بعد 14 شهرا من دفنها فى الأرض .. اعرف القصة ساندوتش برجر
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أراد مات نادين، وهو أب لثلاثة أطفال من بارنسلى، بالمملكة المتحدة، أن يكون عيد ميلاده الـ 40 يوما مميزا وخاصا، لذلك احتفل بذلك بتناول وجبة ماكدونالدز الكبيرة، والتي كان قد دفنها فى الفناء الخلفى لصديقه قبل عام.

قبل عيد ميلاده الـ 39 بقليل، توصل نادين إلى تحدي "ماكدونالدز 365" ، والذي تضمن بشكل أساسى شراء قائمة Big Mac - البرجر والبطاطا المقلية والحليب المخفوق وضعه فى حاوية بلاستيكية ودفنه لمدة عام فى حديقة صديقه أندي تومبسون حديقة، حيث كان ينوى التخلص منها فى عيد ميلاده الـ 40، فى نوفمبر من العام الماضى، كطريقة خاصة للاحتفال، لكنه لم يجد سوى وقت لاسترداد العلبة فى وقت سابق من هذا الشهر، لم يكن الطعام رائعا، وكان طعمه أسوأ، لكن مات تمسك بقراره ونزل كل شيء على الرغم من الكثير من التجشؤ.

البرجر
البرجر

كثير من الناس حول العالم يذهبون إلى ماكدونالز بإعتباره واحدا من أفضل مطاعم الوجبات السريعة، ولكن بحسب odditycentral، فإن وجبة بيج ماك المدفونة تحت الأرض لمدة 14 شهرًا هي أسوأ بكثير، يحسب ما وثق صاحب الواقعة فى مقطع فيديو نشره على قناته على يوتيوب.

بدا البرجر رقيقًا، فبعض البطاطا المقلية الجافة قد تحولت إلى لون أخضر من العفن، وقال مات نادين: "كانت الرقائق مروعة ، ولم يكن هناك أي رطوبة فيها على الإطلاق". "البرجر في الواقع لم يكن سيئا للغاية.

استغرق الأمر حوالي 20 دقيقة للانتهاء من الوجبة القديمة، ولكن على الرغم من فقدان التجشؤ ، فقد أنجز المهمة، واعترف بأنه وجد أن الأمر مثيرا للاشمئزاز، لكن معدته القوية تمكنت بطريقة ما من التعامل معه ، لذلك لم ينتهي به الأمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة