خالد صلاح

جيرو يفتتح أهداف تشيلسى ضد توتنهام فى الدقيقة 15.. فيديو

السبت، 22 فبراير 2020 02:48 م
جيرو يفتتح أهداف تشيلسى ضد توتنهام فى الدقيقة 15.. فيديو جيرو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز أوليفيه جيرو، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزى، الهدف الأول فى شباك نظيره توتنهام بالدقيقة 15 من زمن المباراة المقامة بينهما حالياً فى ديربى العاصمة البريطانية "لندن" على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

تشيلسي ضد توتنهام

ويحتل تشيلسي المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على توتنهام صاحب المركز الخامس.

ويسعى تشيلسي لتحقيق الفوز من أجل تأمين المركز الرابع المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا، بجانب مصالحة الجماهير، بعدما فشل في الفوز بأخر 4 مباريات في المسابقة، آخرها خسارته أمام مانشستر يونايتد 0-2 على أرضه.

تشيلسي ضد توتنهام

في المقابل يسعى توتنهام لتحقيق الفوز الرابع على التوالي وإقتناص المركز الرابع من تشيلسي، وسط معاناته بسبب لعنة الإصابات التي ضربت أبرز عناصر الفريق مثل هاري كين وسون هيونج مين.

ويعانى توتنهام من لعنة الإصابات التى ضربت أبرز عناصر الفريق، مثل هارى كين وسون هيونج مين، وفى ظل نقص الخيارات أمام البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق توتنهام، يقع العبء الهجومى على البرازيلى لوكاس مورا، وديلى آلى من أجل تحقيق الفوز فى مباراة اليوم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة