أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسى يستضيف توتنهام فى "ديربى لندن" بالدورى الإنجليزى

السبت، 22 فبراير 2020 04:00 ص
تشيلسى يستضيف توتنهام فى "ديربى لندن" بالدورى الإنجليزى تشيلسى ضد توتنهام
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون ملعب "ستامفورد بريدج" في الثانية والنصف عصر اليوم مسرحاً لمباراة الديربي اللندني الذي يجمع بين ناديا تشيلسي وتوتنهام ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل تشيلسي المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 41 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على توتنهام صاحب المركز الخامس.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة تشيلسي وتوتنهام، حيث "البلوز" لتحقيق الفوز من أجل تأمين المركز الرابع المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا، بجانب مصالحة الجماهير، بعدما فشل في الفوز بأخر 4 مباريات في المسابقة، آخرها خسارته أمام مانشستر يونايتد 0-2 على أرضه.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية في وقت سابق، أن فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي يواجه خطر الإقالة من منصبه بنهاية الموسم الحالي حال فشله في قيادة تشيلسي للتأهل إلى النسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

في المقابل يسعى توتنهام لتحقيق الفوز الرابع على التوالي وإقتناص المركز الرابع من تشيلسي، وسط معاناته بسبب لعنة الإصابات التي ضربت أبرز عناصر الفريق مثل هاري كين وسون هيونج مين.

وفي ظل نقص الخيارات أمام البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام، يقع العبء الهجومي على البرازيلي لوكاس مورا، وديلي آلي من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة