خالد صلاح

أخبار الكرة العالمية اليوم.. اتهامات خطيرة للقطرى ناصر الخليفى

الخميس، 20 فبراير 2020 11:50 م
أخبار الكرة العالمية اليوم.. اتهامات خطيرة للقطرى ناصر الخليفى ناصر الخليفى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة الخاصة بالكرة العالمية، منها فوز فريق إنتر ميلان الإيطالي، فوزا ثمينا من مضيفه فريق لودوجوريتس البلغارى، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "لودوجوريتس أرينا"، في ذهاب دور الـ32، من بطولة الدوري الأوروبى.

 

 

 

تعادل كلوب بروج ويونايتد 
 

حسم التعادل الإيجابى 1-1 مواجهة كلوب بروج البلجيكى وضيفه مانشستر يونايتد فى المباراة التى أقيمت فى ذهاب دور الـ 32 من الدورى الأوروبى "يوروباليج" على ملعب "جان برايدال".

ستقام مواجهة الإياب بين الفريقين على ملعب "أولد ترافورد" الخميس المقبل.

 

 
 

توج النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي، خلال شهر يناير الماضى، بعد تألقه الكبير مع الفريق الباريسي.

 

 

ميسى يلعب إلى الـ 40 
 

كشف الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة عن إمكانية استمراره فى الملاعب حتى سن الـ 40 عاماً، سواء بالتواجد فى برشلونة أو الرحيل عن "كامب نو"، وقال ليونيل ميسى فى حوار لصحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، "فى الحقيقة المرء يكبر سنوات ولا يشعر بذلك، ولكننى أشعر أننى بحالة جيدة للغاية، أفضل مما كانت عليه فى السنوات السابقة، أنا لا أحقق أهدافا كثيرة، ولكن على المستوى الجسدى والساقين، أشعر أننى بحالة جيدة جدا".

 

اتهامات خطيرة للخليفى
 

وجه المدعى العام السويسرى اتهاماً رسمياً إلى القطرى ناصر الخليفى، رئيس مجموعة بى إن الرياضية، بتقديم رشاوى للحصول على احتكار حقوق بث العديد من البطولات الكبرى التى ينظمها الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، أبرزها كأس العالم وكأس القارات، بعد تحقيقات استمرت قرابة 3 سنوات ونصف للتأكد من كل التهم الموجهة إلى الشبكة القطرية ورئيسها.

ونشرت وكالة أنباء "أسوشيتد برس" نص الاتهامات التى وجهها الادعاء السويسرى إلى رجل الأعمال القطرى وجاءت كالتالى..

قدم ناصر الخليفى فيلا هدية إلى جيروم فالكى سكرتير عام الفيفا السابق فى جزيرة سردينيا على البحر المتوسط والقريبة من إيطاليا، حيث دفع فالكى 500 ألف يورو كمقدم رده إليه الخليفى من خلال إحدى شركاته منحه عقدًا مجانيا لاستغلال الفيلا لمدة 18 شهرا دون دفع إيجار يتراوح بين 900 ألف يورو إلى 1.8 مليونًا، ليصبح إجمالى الرشاوى يتراوح بين 1.4 مليون يورو إلى 2.3 مليونا.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة