خالد صلاح

10 مشاهير تزوجوا بواحد من "الفانز".. كريستيان بيل وباتريك ديمبسى أبرزهم

الأربعاء، 19 فبراير 2020 02:00 م
10 مشاهير تزوجوا بواحد من "الفانز".. كريستيان بيل وباتريك ديمبسى أبرزهم باتريك ديمبسى وجيليان فينك - دانى مودر و جوليا روبرتس
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من منا لم يحلم يومًا ما بالزواج من نجمه المفضل؟ كلنا تقريبًا راودنا هذا الحلم يومًا ما. ولكن بالنسبة للبعض، الأمر تخطى الأحلام وتحول إلى واقع وألقى "كيوبيد" بسهمه وبدأت علاقة حب توجت بالزواج بين أحد المشاهير وواحد من معجبينه. وفى تقرير له رصد  موقع "buzznet" قائمة بعشرة من هؤلاء المحظوظين، الذين تحول بعدهم فى وقتٍ لاحق إلى نجوم، لكنهم وقت الوقوع فى الحب كانوا مجرد معجبين كبار لأزواجهم.

باتريك ديمبسى  وجيليان فينك

نشأت علاقة حب بين الممثل الأمريكى باتريك ديمبسى  ومصففة الشعر الشهيرة جيليان فينك، التى كانت واحدة من كبار المعجبين به، وتزوجوا فى عام 1999 ولديهم الآن ثلاثة أطفال.

باتريك ديمبسى  و جيليان فينك
باتريك ديمبسى و جيليان فينك

مات ديمون و لوسى 

قابل الممثل مات ديمون زوجته لوسى لأول مرة فى ملهى ليلى بميامى ، حيث كان يصور إحدى مشاهد أفلامه، ورغم منع اقتراب المعجبين بالممثل الشهير، إنما استطاعت لوسى أن تتعرف على مات، وبدأت بينهما علاقة عاطفية توجت بالزواج.

مات ديمون و لوسي
مات ديمون و لوسي

جيسيكا ألبا و كاش وارين

نشأت علاقة حب بين الممثلة الأمريكية جيسيكا ألبا و المنتج كاش وارين ، الذى كان أحد معجبيها أثناء التعاون معاً لتصوير إحدى أفلامها، وأنتهت العلاقة بالزواج وإنجاب ثلاثة أطفال.

جيسيكا ألبا
جيسيكا ألبا و كاش وارين

جاستن بيبر و هيلى بالدوين

سرق المغنى جاستن بيبر قلب هايلى بالدوين التى تصغره بثلاث سنوات، والتى كانت إحدى معجبيه، وظلت علاقة حبهم لسنوات حتى تم زفافهم فى عام 2019.

ابنة بالدوين مع حمى بيبر
جاستن بيبر و هيلى بالدوين

كريستيان بيل و سيبى بلازيك

نشأت علاقة حب بين النجم كريستيان بيل وإحدى معجبيه عارضة الأزياء سيبى بلازيك عند حضوره إحدى الحفلات، وتزوجوا عام 2000.

كريستيان بيل
كريستيان بيل

ريز ويذرسبون وجيم توث

نشأت علاقة حب بين النجمة ريز ويذرسبون ، ووكيل أعمالها وأحد معجبيها جيم توث، وتوجت علاقة حبهم بالزواج عام 2011.

ريز ويذرسبون
ريز ويذرسبون وجيم توث

ميلا كونيس و الممثل أشتون كوتشر

كانت الممثلة ميلا كونيس تبلغ من العمر 14 عامًا فقط، عندما قبلت الممثل أشتون كوتشر فى إحدى الأعمال التليفزيونية والذى يكبرها فى السن، ومن هنا نشأت بينهما علاقة صداقة تحولت لحب، انتهى بالزواج ولديهما طفلان معاً.

ميلا كونيس
ميلا كونيس

ديفيد بيكهام و فيكتوريا بيكهام

نشأت علاقة حب بين لاعب الكرة الشهير ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا بيكهام عارضة الأزياء والتى كانت إحدى المعجبين به وكانت دائمة الحرص على حضور مباراياته وتحولت قصة حبهم لزواج .

ديفيد بيكهام وفيكتوريا بيكهام
ديفيد بيكهام وفيكتوريا بيكهام

دانى مودر و جوليا روبرتس

نشأت علاقة حب بين دانى مودر، المصور السينمائى فى هوليوود و النجمة جوليا روبرتس أثناء إنتاج فيلم "المكسيكي"، وبعد ذلك تم الطلاق بين دانى وزوجته فيرا ثم تزوج من جوليا وأنجبا ثلاثة أطفال.

داني مودر و جوليا روبرتس
دانى مودر و جوليا روبرتس

جايسون موموا وليزا بونيه

الممثل وعارض الأزياء جايسون موموا، كان يبلغ من العمر ثمانى سنوات عندما أعلن حبه لأول مرة للممثلة الصغيرة ليزا بونيه التى كانت تبلغ من العمر وقتها 12 عامًا وكان معجبًا جدًا بها. وفى عام 2005، عندما بلغ من العمر 26 عامًا أستطاع أن يملك قلب ليزا وتزوجوا وأنجبوا طفلان .

أبراج جايسون
جايسون موموا وليزا بونيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة