فندق فى آيسلندا وعرض مغرى لمن تتقدم لحبيبها للزواج.. ما علاقته باليوم الكبيس؟

الثلاثاء، 18 فبراير 2020 09:00 م
فندق فى آيسلندا وعرض مغرى لمن تتقدم لحبيبها للزواج.. ما علاقته باليوم الكبيس؟ الفندق والأضواء الشمالية
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم فندق في ايسلندا، عرض مغريا للأحباء، ليضفى لمحة رومانسية على شهر فبراير لبعض المحبين، خاصة في "اليوم الكبيس".

ويقدم فندق Rangá، الذي يقع على بعد ما يزيد قليلاً عن ساعة واحدة خارج ريكيافيك وبعيدًا عن تلوث المدينة، إقامة مجانية لمدة ليلة واحدة، لامرأة التي تتقدم لحبيبها بطلب الزواج، في اليوم الكبيس 29 فبراير، وفقا لموقع "بيزنس انسايدر".

الرغف فى الفندق
الغرف فى الفندق

 

الفندق فى ايسلندا
الفندق فى ايسلندا

 

الفندق والأضواء الشمالية
الفندق والأضواء الشمالية

منسق حفلات الزفاف في الفندق سيساعد النساء على التخطيط لـ "Take the Leap" والتقدم بطلب الزواج في اليوم الكبيس، ويمكن أن يكون التقدم للزفاف في الفندق في بيئة طبيعية بالقرب من شلال، أو شيء أكثر تفصيلا بعد الوصول للفندق عبر المروحية.

بعد ذلك، يمكن للثنائى الاحتفال بوجبة إفطار مجانية، والفراولة المغطاة بالشوكولاتة، وزجاجة من الشمبانيا، قبل أن يمنحهما الفندق طريق إلى مرصد النجوم في الفندق، والذي يمكن أن ييستوعب عددا يصل إلى 30 شخصًا ويحتوي على تلسكوب محوسب بحجم 11 بوصة، للاستماع إلى قصص حب من الأساطير اليونانية.

الفندق
الفندق

 

المرصد
المرصد

 

صور من الفندق
صور من الفندق

وقالت إيرن أنيتا جيلفادوتير، مديرة التسويق في الفندق، "أيسلندا عمومًا داعمة كبيرة للنساء، ونحن نحب أن تعبر السيدات عن حبهن خاصة في هذه السنة الكبيسة، إذ ستحظى السيدات بالسعادة إذ اقترحن الزواج على شركائهن في هذا اليوم".

وتابعت :"أردنا تمكين النساء من التحلي بالشجاعة لأخذ زمام المبادرة ليس فقط في اليوم الكبيس، ولكن كل يوم، والاحتفال بها من أجل ذلك! بالإضافة إلى ذلك، نحن موجودون في موقع جميل بشكل خاص، ويعد الفندق خيارًا رومانسيًا للأزواج الذين يتطلعون لتقديم عرض زواج مختلف ومميز، إذ يمكنهم الاحتفال بمناسبة خاصة، والاستمتاع بالمغامرة ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة