خالد صلاح

ديل بييرو: محمد صلاح "إله" ليفربول الجديد

الإثنين، 17 فبراير 2020 04:12 م
ديل بييرو: محمد صلاح "إله" ليفربول الجديد محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد إليساندرو ديل بييرو، أسطورة يوفنتوس وكرة القدم الإيطالية السابق، بمستوى النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، بعدما تألق الفرعون بقميص الريدز وأصبح يملك سجلا استثنائيا مع بطل أوروبا منذ انضمامه إليه في صيف عام 2017، حيث سجل محمد صلاح 89 هدفا في 137 مباراة.

وقال ديل بييرو، فى تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية، "محمد صلاح بالفعل أصبح إله.. ليس فقط فى مصر"، مشيرا إلى أن النجم المصرى "إله" ليفربول الجديد.

وكانت جماهير ليفربول أطلقت لقب "الإله" على النجم السابق روبى فاولر الذى قدم مسيرة حافلة بقميص الريدز ".

تصريحات ديل بييرو عن محمد صلاح
تصريحات ديل بييرو عن محمد صلاح

وأضاف أسطورة الكرة الإيطالية، أن محمد صلاح عندما كان في روما كان يهدر العديد من الفرص أمام المرمى لكنه فجأة قام بالتحسن في ليفربول وأصبح يسجل أكثر من 30 هدفا في الموسم، وتابع "عندما يكون لديك هذا النوع من العقلية التى تريد تحسين نفسك لتنمو، فإن ذلك يعد أفضل شيء."

وكان ديل بييرو كشف زيادة فرص الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، فى تولى تدريب يوفنتوس خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد قرار الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" بحرمان النادى من المشاركة فى مسابقة دورى أبطال أوروبا لمدة موسمين مقبلين بسبب خرقه قواعد اللعب المالى النظيف وتلاعب السيتيزنز فى السجلات بين عامى 2012 و2016.
وقال ديل بييرو، فى تصريحاته لشبكة "سكاى سبورت"، إن فرص جوارديولا فى قيادة يوفنتوس زادت بعد العقوبات الموقعة ضد مان سيتى مؤخراً، مضيفا "أعتقد أن جوارديولا خيار مناسب لأى نادٍ بسبب ما قام به فى الماضى وما يقوم به الآن".

وأضاف أسطورة يوفنتوس السابق، "لقد فاز فى ألمانيا وإسبانيا وإنجلترا، وأعتقد ان ما يفتقده الآن هو إيطاليا وفرنسا"، موضحا أنه سيكون من المثير حقا رؤيته فى إيطاليا، بالتأكيد هذا الصيف سيكون ساخنا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة