ملخص وأهداف مباراة توتنهام ضد أستون فيلا 3-2 بمشاركة تريزيجيه

الأحد، 16 فبراير 2020 06:44 م
ملخص وأهداف مباراة توتنهام ضد أستون فيلا 3-2 بمشاركة تريزيجيه مورينيو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتقى فريق توتنهام للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفوزه المثير على مضيفه أستون فيلا بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب فيلا بارك ضمن مباريات الجولة 26 من البريميرليج، حيث رفع فريق المدرب جوزيه مورينيو رصيده إلى 40 نقطة ويتقدم للمركز الخامس بفارق نقطة عن تشيلسي الرابع والذى سيواجه مانشستر يونايتد غدا، وتجمد رصيد الفيلانز عند 25 نقطة في المركز الـ17.

أستون فيلا ضد توتنهام

وافتتح توبي ألدرفيريلد التهديف لصالح أستون فيلا بالخطأ في مرماه بالدقيقة التاسعة من بداية المباراة، ثم أدرك اللاعب نفسه التعادل لفريق توتنهام في الدقيقة 27 من عمر اللقاء، وأضاف سون هيونج مين الهدف الثانى لصالح توتنهام فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، وتعادل الفيلانز عبر بيورن انجيلس في الدقيقة 53، لكن سون كان له رأي آخر بتسجيل هدف الفوز وهدفه الثاني في الدقيقة 94 ليمنح فريقه نقاط المباراة الثلاث.

وشارك محمود تريزيجيه لاعب المنتخب الوطني وأستون فيلا بدلا من أنور الغازي في الدقيقة 70 بينما تواجد أحمد المحمدي على مقاعد بدلاء الفيلانز، وبدأ توتنهام المباراة ضد أستون فيلا، كالتالى.. لوريس، أورييه، ألدرفيريلد، سانشيز، بن ديفيز، داير، وينكس، ديلي آلى، بيرجواين، لوكاس، سون هيونج مين.

ورفع سون رصيده إلى 9 أهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم و51 في الدوري الإنجليزي بشكل عام، ليصبح أول لاعب آسيوى عبر التاريخ يتخطى الـ50 هدف في البريميرليج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة