أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. أستون فيلا يتأخر ضد توتنهام 1-2 فى شوط مثير بالدوري الإنجليزي

الأحد، 16 فبراير 2020 04:57 م
شاهد.. أستون فيلا يتأخر ضد توتنهام 1-2 فى شوط مثير بالدوري الإنجليزي جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى فى إنهاء الشوط الأول متقدما على مضيفه أستون فيلا المحترف ضن صفوفه الثنائى المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

افتتح توبي ألدرفيريلد التهديف لصالح أستون فيلا بالخطأ في مرماه بالدقيقة التاسعة من بداية المباراة، ثم أدرك اللاعب نفسه التعادل لفريق توتنهام في الدقيقة 27 من عمر اللقاء.

وأصبح ألدرفيريلد هو أول لاعب من توتنهام يسجل في مرماه و يسجل ضد الخصم في مباراة واحدة، منذ جاريث بيل عام 2012 عندما فاز السبيرز على ليفربول بهدفين مقابل هدف.

وأضاف سون هيونج مين الهدف الثانى لصالح توتنهام فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وجاء تشكيل توتنهام ضد أستون فيلا، كالتالى..

لوريس، أورييه، ألدرفيريلد، سانشيز، بن ديفيز، داير، وينكس، ديلي آلى، بيرجواين، لوكاس، سون هيونج مين.

تشكيل توتنهام
تشكيل توتنهام
 

في المقابل، يتواجد الثنائى المصرى تريزيجيه والمحمدى على مقاعد بدلاء أستون فيلا ضد توتنهام، حيث جاء التشكيل الأساسى للفيلانز كالتالى..

تشكيل أستون فيلا
تشكيل أستون فيلا

 

أستون فيلا ضد توتنهام

ويحتل أستون فيلا المركز الـ 17 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 25 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز السادس برصيد 37 نقطة، قبل إنطلاق منافسات الجولة.

ويتطلع أستون فيلا إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور، في تحقيق نتيجة إيجابية أمام توتنهام، من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط.

في المقابل، يأمل توتنهام في حصد النقاط الثلاث لتعزيز آماله في التأهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لاسيما بعد قرار الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا"، بمعاقبة مانشستر سيتي بالايقاف عن المشاركة في البطولة خلال الموسمين المقبلين وهو ما يعنى تأهل صاحب المركز الخامس لمسابقة تشامبيونزليج. 

أستون فيلا ضد توتنهام

من جانبه، تحدث النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، عن مواجهة توتنهام، قائلا للموقع الرسمي لأستون فيلا "الفريق يركز في الوقت الحالي، على مواجهة توتنهام، ثم ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي، قبل لقاء نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، أمام مانشستر سيتي، أول الشهر المقبل".

أضاف النجم المصرى حديثه قائلا:"الوصول لنهائي كأس الرابطة، أعطانا الكثير من الثقة، واللاعبون يبذلون مجهود كبير للغاية، من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة