أكرم القصاص - علا الشافعي

أستون فيلا ضد توتنهام.. تريزيجيه والمحمدى على مقاعد البدلاء

الأحد، 16 فبراير 2020 03:09 م
أستون فيلا ضد توتنهام.. تريزيجيه والمحمدى على مقاعد البدلاء المحمدى وتريزيجيه
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى، ودين سميث مدرب أستون فيلا المحترف ضن صفوفه الثنائى المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة المقرر إقامتها فى الرابعة عصر اليوم الأحد على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء تشكيل توتنهام ضد أستون فيلا كالتالى..

لوريس، أورييه، ألديرفيرلد، سانشيز، بن ديفيز، داير، وينكس، ديلي آلى، بيرجواين، لوكاس، سون هيونج مين.

تشكيل توتنهام
تشكيل توتنهام

وفى المقابل، يتواجد الثنائى المصرى تريزيجيه والمحمدى على مقاعد بدلاء أستون فيلا ضد توتنهام، وجاء التشكيل الأساسى للفيلانز كالتالى..

تشكيل أستون فيلا
تشكيل أستون فيلا

 

أستون فيلا ضد توتنهام

ويحتل أستون فيلا المركز الـ 17 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 25 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز السادس برصيد 37 نقطة، قبل انطلاق منافسات الجولة.

ويتطلع أستون فيلا لاستغلال عاملى الأرض والجمهور، فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام توتنهام، من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط.

وفى المقابل، يأمل توتنهام في حصد النقاط الثلاث لتعزيز آماله في التأهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لاسيما بعد قرار الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا"، بمعاقبة مانشستر سيتي بالايقاف عن المشاركة في البطولة خلال الموسمين المقبلين وهو ما يعنى تأهل صاحب المركز الخامس لمسابقة تشامبيونزليج. 

أستون فيلا ضد توتنهام

من جانبه، تحدث النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه عن مواجهة توتنهام، قائلا للموقع الرسمي لأستون فيلا "الفريق يركز في الوقت الحالي، على مواجهة توتنهام، ثم ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي، قبل لقاء نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، أمام مانشستر سيتي، أول الشهر المقبل".

أضاف النجم المصرى حديثه قائلا:"الوصول لنهائي كأس الرابطة، أعطانا الكثير من الثقة، واللاعبون يبذلون مجهود كبير للغاية، من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة