تريزيجيه يشارك فى الدقيقة 70 من مباراة أستون فيلا ضد توتنهام.. فيديو

الأحد، 16 فبراير 2020 05:38 م
تريزيجيه يشارك فى الدقيقة 70 من مباراة أستون فيلا ضد توتنهام.. فيديو تريزيجيه
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك محمود تريزيجيه، لاعب أستون فيلا، في الدقيقة 70 من مباراة فريقه المقامة حاليا ضد توتنهام على ملعب فيلا بارك في المباراة التي تجمعهما حاليا في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بدلا من أنور الغازي، ونجح فريق توتنهام فى إنهاء الشوط الأول متقدما على مضيفه أستون فيلا 2-1 وعادل أصحاب الملعب النتيجة في الدقيقة 53.

وافتتح توبي ألدرفيريلد التهديف لصالح أستون فيلا بالخطأ في مرماه بالدقيقة التاسعة من بداية المباراة، ثم أدرك اللاعب نفسه التعادل لفريق توتنهام في الدقيقة 27 من عمر اللقاء، وأضاف سون هيونج مين الهدف الثانى لصالح توتنهام فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، وتعادل الفيلانز عبر بيورن انجيلس في الدقيقة 53.

وجاء تشكيل توتنهام ضد أستون فيلا، كالتالى: لوريس، أورييه، ألدرفيريلد، سانشيز، بن ديفيز، داير، وينكس، ديلي آلى، بيرجواين، لوكاس، سون هيونج مين.

في المقابل، بدأ أستون فيلا اللقاء بالثنائى المصرى تريزيجيه والمحمدى على مقاعد البدلاء وجاء التشكيل الأساسى للفيلانز.

 

أستون فيلا ضد توتنهام

ويحتل أستون فيلا المركز الـ 17 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 25 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز السادس برصيد 37 نقطة، قبل إنطلاق منافسات الجولة.

أستون فيلا ضد توتنهام

من جانبه، تحدث النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، عن مواجهة توتنهام، قائلا للموقع الرسمي لأستون فيلا قبل اللقاء "الفريق يركز في الوقت الحالي، على مواجهة توتنهام، ثم ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي، قبل لقاء نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، أمام مانشستر سيتي، أول الشهر المقبل".

أضاف النجم المصرى حديثه قائلا:"الوصول لنهائي كأس الرابطة، أعطانا الكثير من الثقة، واللاعبون يبذلون مجهود كبير للغاية، من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة