عناق حار بين مورينيو وجون تيري في أول لقاء للاستاذ والتلميذ.. فيديو

الأحد، 16 فبراير 2020 06:20 م
عناق حار بين مورينيو وجون تيري في أول لقاء للاستاذ والتلميذ.. فيديو مورينيو وتيري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عناق حار بعد غياب هو عنوان المقابلة التي جمعت البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام، ولاعبه الأسطوري السابق فلا صفوف تشيلسي جون تيري، الذى يشغل حاليا منصب المدرب المساعد لأستون فيلا، خلال مباراة الفريقين التي انتهت منذ قليل بالدوري الإنجليزي.

ارتقى فريق توتنهام للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفوزه المثير على مضيفه أستون فيلا بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب فيلا بارك ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولعب تيري الذى يعد من أفضل المدافعين في تاريخ الدوري الإنجليزي تحت قيادة مورينيو في تشيلسي منذ عام 2004 وتحديدا منذ قدوم البرتغالي لتدريب البلوز في ولايته الأولى، وقد فازوا معا بثلاث ألقاب للدوري الإنجليزي.

وقبل مباراة الفريقين اليوم، تسلل مورينيو خلف تيري ليلفت انتباهه وقام الثنائي باحتضان بعضهما البعض، عناق الذكريات حيث كان تيري واحدا من العناصر الأساسية في تشكيل البلوز التاريخي الذى فاز بعدد كبير من الألقاب، ولطالما أشاد مورينيو بلاعبه واصفا إياه من أفضل المدافعين في العالم قبل اعتزاله.

وخاض تيري 19 موسما مع تشيلسي لعب خلالهم 492 مباراة كقلب دفاع في صفوف تشيلسي، ودائما كان مورينيو هو المدرب المفضل لتيري خلال فترة تواجده في قلعة "ستامفورد بريدج"، قبل أن يسدل الستار على مسيرته في الملاعب في عام 2018 ويتجه للتدريب.

ورفع توتنهام رصيده إلى 40 نقطة ويتقدم للمركز الخامس بفارق نقطة عن تشيلسي الرابع، وتجمد رصيد الفيلانز عند 25 نقطة في المركز الـ17.

 

مورينيو وتيري
مورينيو وتيري

 

مورينيو وتيري في المباراة
مورينيو وتيري في المباراة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة