أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يتأثر يوفنتوس بغياب رونالدو عن مواجهة بريشيا؟

الأحد، 16 فبراير 2020 11:21 ص
هل يتأثر يوفنتوس بغياب رونالدو عن مواجهة بريشيا؟ رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق يوفنتوس الإيطالى نتائج جيدة فى المواجهات التى شهدت غياب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو خلال الموسم الجارى 2019-2020، وذلك قبل مواجهة بريشيا المقرر إقامتها فى الرابعة عصر اليوم الأحد، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدورى الإيطالى "كالتشيو"، والتى يغيب عنها الدون بعدما استبعده المدرب ماوريسيو سارى لحصوله على الراحة.

وغاب رونالدو عن يوفنتوس لأسباب مختلفة فى 4 مباريات سابقة بالموسم الحالى، حقق خلالها السيدة العجوز ثلاثة انتصارات وتعادلا وحيدا ضد ليتشى بهدف لكل منهما فى الجولة التاسعة من الدورى الإيطالي.

وافتقد يوفنتوس لمجهودات رونالدو فى مواجهة الدور الأول ضد بريشيا والتى حسمها اليوفى بهدفين مقابل هدف فى الجولة الخامسة للكالتشيو بسبب معاناته من إصابة عضلية، وفاز السيدة العجوز على أتلانتا فى الجولة الـ13 بنتيجة 3-1 فى غياب الدون بسبب إصابة طفيفة.

كما غاب رونالدو عن المشاركة مع يوفنتوس ضد أودينيزى التى حسمها برباعية نظيفة فى الكأس بسبب معاناة النجم البرتغالى من التهابات فى الجيوب الأنفية.

ويتقاسم إنتر ميلان صدارة الكالتشيو مع يوفنتوس، بعدما استغل "النيراتزورى" تعثر يوفنتوس أمام هيلاس فيرونا بالهزيمة الثانية فى الموسم الجارى للدورى الإيطالى بهدفين مقابل هدف، فيما حسمت كتيبة كونتى "ديربى الغضب" أمام ميلان بأربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب "جوزيبى مياتزا" فى ختام منافسات الجولة الثالثة والعشرين من المسابقة.

ورفع الإنتر رصيده إلى 54 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن يوفنتوس صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما جاء لاتسيو بالمركز الثالث برصيد 53 نقطة بفارق كبير عن أتلانتا الرابع برصيد 42 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة