يوفنتوس يبحث عن صدارة الدورى الإيطالى أمام بريشيا

الأحد، 16 فبراير 2020 08:00 ص
يوفنتوس يبحث عن صدارة الدورى الإيطالى أمام بريشيا يوفنتوس
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يستضيف نادي يوفنتوس منافسه بريشيا خلال المباراة التي تجمعهما اليوم في تمام الرابعة عصرا على ملعب أليانز استديوم ضمن مباريات الجولة الــ 24 بالدورى الإيطالى لتحقيق الفوز وتعويض الخسارة التي تلقاها أمام هيلاس فيرونا في الإسبوع الماضي بنتيجة 2 / 1 .

تقاسم إنتر ميلان صدارة الكالتشيو مع يوفنتوس، بعدما استغل "النيراتزورى" تعثر يوفنتوس أمام هيلاس فيرونا بالهزيمة الثانية فى الموسم الجارى للدورى الإيطالي بهدفين مقابل هدف، فيما حسمت كتيبة كونتى "ديربى الغضب" أمام ميلان بأربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب "جوزيبى مياتزا" فى ختام منافسات الجولة الثالثة والعشرين من المسابقة.

رفع الإنتر رصيده إلى 54 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن يوفنتوس صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما جاء لاتسيو بالمركز الثالث برصيد 53 نقطة بفارق كبير عن أتلانتا الرابع برصيد 42 نقطة.

يوفنتوس لم يعد أمامهم سوى الفوز فيما تبقى من المباريات من أجل حسم المنافسة مع وجود منافسات صعبة في دوري أبطال أوروبا لذلك سيكون الإرهاق هو خصمهم الأول فيما تبقى من الموسم.

يفتقد يوفنتوس لبعض اللاعبين للإصابة هم كيليني، سامي خضيرة، ميريح ديميرال بالإضافة إلى الظهير الأيمن دانيلو.

في المقابل بريشيا يدخل لهذه المواجهة لتفادى هزائم كبيرة تاريخياً فلا يوجد طموح كبير لديهم في الفوز، نادي يوفنتوس يدخل هذا الإسبوع وهو يمتلك في رصديه 54 نقطة بالمركز الثاني بينما نادي بريشيا يقبع في المركز قبل الأخير برصيد 16 نقطة فقط ولم ينجح في الفوز بأي مباراة خلال الخمس مواجهات الاخيرة له بينما اليوفي نجح في الفوز بثلاث مباريات وخسر مباراتين.

خطف فريق يوفنتوس، تعادلا قاتلا من مضيفه فريق ميلان، بنتيجة 1 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس الماضى على ملعب "سان سيرو" في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة