خالد صلاح

توتنهام طمعان فى أستون فيلا فى الدورى الإنجليزى

الأحد، 16 فبراير 2020 07:00 ص
توتنهام طمعان فى أستون فيلا فى الدورى الإنجليزى استون فيلا ضد توتنهام
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل توتنهام ضيفاً ثقيلاً على أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي في الرابعة عصر اليوم الاحد بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل أستون فيلا المركز الـ 17 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 25 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز السادس برصيد 37 نقطة، قبل إنطلاق منافسات الجولة.

ويتطلع أستون فيلا إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور، في تحقيق نتيجة إيجابية أمام توتنهام، من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط، في حين يسعى "السبيرز" لحصد النقاط الثلاث لتعزيز آماله في التأهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لاسيما بعد قرار الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا"، بمعاقبة مانشستر سيتي بالايقاف عن المشاركة في المسابقات القارية لمدة عامين وتغريمه 30 مليون يورو لمخالفة قواعد اللعب المالي النظيف.

وقد يؤدي قرار الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا"، بمعاقبة مانشستر سيتي بالإيقاف عن المشاركة في المسابقات القارية لمدة عامين بداية من الموسم المقبل إلى صعود صاحب المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي لمسابقة دوري الابطال.

يمتلك أحمد المحمدى قائد منتخب مصر رقماً مميزاً يتفوق على أُثره على جميع أستون فيلا قبل مواجهة توتنهام اليوم، ونجح المحمدى فى صناعة 4 أهداف في 1157 دقيقة خاضها هذا الموسم، وهي النسبة الأفضل من بين جميع لاعبي أستون فيلا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة