أكرم القصاص - علا الشافعي

تريزيجيه يفوز بجائزة أفضل أهداف أستون فيلا فى شهر يناير.. فيديو

الأربعاء، 05 فبراير 2020 02:43 م
تريزيجيه يفوز بجائزة أفضل أهداف أستون فيلا فى شهر يناير.. فيديو تريزيجيه
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه مواطنه أحمد المحمدى، بجائزة أجمل أهداف "الفيلانز" عن شهر يناير الماضى، والذى سجله فى الوقت القاتل فى شباك ليستر سيتى بمباراة الإياب فى الدور نصف النهائى بمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية.

وحصل هدف محمود تريزيجيه على 35.7% من أصوات جماهير أستون فيلا التى شاركت فى الاستفتاء والتى وصل عددها 7000 شخص عبر الصفحة الرسمية للنادى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

وخطف تريزيجيه الأضواء فى الملاعب الإنجليزية مؤخرا بعد تألقه اللافت للأنظار مع أستون فيلا بعدما قاد فريقه للتأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، عقب تسجيل "الفرعون" هدف الفوز القاتل والتأهل فى شباك نظيره ليستر سيتى من صناعة أحمد المحمدى، بالمواجهة التى انتهت بهدفين مقابل هدف، على ملعب "فيلا بارك"، فى إياب الدور نصف النهائى من البطولة.

وتسبب تريزيجيه فى فرحة عارمة لجماهير فريق أستون فيلا الإنجليزى، بعدما سجل هدفا قاتلا ليقود به فريقه للفوز على نظيره ليستر سيتى.

وبعد أن سجل هدفا فى الدقيقة 94 ركض تريزيجيه نحو مدرجات الفيلانز ليحتضن الجماهير التى حضرت بأعداد كبيرة، وبعد نهاية المباراة اقتحمت الجماهير أرض ملعب "فيلا بارك" للاحتفال مع اللاعبين بالفوز الرائع، وسط تواجد أمنى مكثف وحواجز بشرية لمنع الأقتراب من جماهير ليستر سيتى.

يذكر أن محمود تريزيجيه انتقل إلى نادى أستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من قاسم باشا التركى فى صفقة بلغت قيمتها نحو 10 ملايين جنيه إسترلينى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة