صاحب مجنون.. أوكرانى ألقى قنبلة على أصدقائه بعد اختلافهم على وجهة السيارة

السبت، 15 فبراير 2020 07:00 م
صاحب مجنون.. أوكرانى ألقى قنبلة على أصدقائه بعد اختلافهم على وجهة السيارة السيارة بعد الاشتعال
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مشاجرة عادية نشبت بين ثلاثة أصدقاء أوكرانيين لكنها انتهت نهاية مفاجئة بقيام أحد الأصدقاء بإلقاء قنبلة يدوية على زملائه بسبب اختلافهم فى تحديد وجهة سيارة كانوا يستقلونها إلى بلدة زميرينكا الواقعة فى نفس المنطقة، ووثقت لحظة انفجار السيارة كاميرات مراقبة حيث نجا واحد فقط منهم أثناء نزوله من السيارة للسؤال عن مكان البلدة التى يريدون التوجه لها.

ونشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، تفاصيل الواقعة وهى أن أربعة أصدقاء من أوكرانيا، لم يتم ذكر أسمائهم، كانوا يسافرون إلى بلدة زميرينكا الواقعة في نفس المنطقة عندما فقدوا، وكان الأصدقاء في حالة سكر وسلكوا طريق خاطئ، وفقدوا السكة وبدأ الجدل بينهم حول هذا الوضع.

الصديق الرابع ينجو من الانفجار
الصديق الرابع ينجو من الانفجار

وبينما ثلاث رجال من الأصدقاء يتشاجرون بين الاتجاه الخاطئ والصحيح، نزل أحدهم وهو الصديق الرابع لهم، ويبلغ من العمر 52 عامًا، من السيارة للعثور على شخص ما ليسأله عن مكان الاتجاه الصحيح، وفى حين عودته للسيارة، انفجرت السيارة بعد إخراج أحدهم قنبلة يدوية من جيبه وسحب الدبوس منها.

السيارة بعد الاشتعال
السيارة بعد الاشتعال

ودعا المسافر الرابع الذى صدمه مشهد الانفجار، والذى كان على بعد أمتار قليلة من السيارة عندما انفجرت، خدمات الطوارئ، حيث تعرض الثلاثة رجال الآخرين لإصابات مروعة بسبب الانفجار، نزيف من جروح مروعة، وتم نقلهم إلى العناية المركزة حيث تمكن الأطباء من اسعافهم وإيقاف النزيف.

الدماء تسيل على السيارة بعد الانفجار
الدماء تسيل على السيارة بعد الانفجار

وقالت إيرينا كلوكوتسكا رئيسة وحدة العناية المركزة فى مستشفى زميرينكا، لوسائل الإعلام المحلية: "جميع الضحايا خضعوا لجراحات عاجلة. واحد منهم أصيب بشظايا معدنية تمت إزالتها من بطنه والأمعاء، وخضع مريض آخر لعملية وقام الأطباء بسحب شظايا القنبلة من دماغه، والرجل الثالث لديه كسور في أضلاعه متعددة. وتمزقت إحدى يديه بسبب الانفجار".

وتم تشخيص جميع الضحايا بجروح شظايا عميقة فى أطرافهم ووجوههم، وفقا لوسائل الإعلام المحلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة