خالد صلاح

عضوية الأهلى ترتفع إلى 750 ألف جنيه بعد 47 يومًا

الخميس، 13 فبراير 2020 04:12 م
عضوية الأهلى ترتفع إلى 750 ألف جنيه بعد 47 يومًا مجلس الأهلى مع وزير الرياضة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مقر النادى الأهلى بالجزيرة إقبالًا كثيفًا من الراغبين فى الحصول على العضوية العامة التى تشمل كل الفروع أو عضوية فرعى الشيخ زايد والتجمع الخامس، للاستفادة من التسهيلات المالية المطروحة فى الوقت الحالى قبل رفع قيمة العضوية بعد 47 يومًا من الآن.

ومن المقرر أن ترتفع قيمة العضوية العامة «كل الفروع» للمؤهل العالى من 500 ألف حالياً إلى 750 ألف جنيه أول أبريل المقبل، فى حين ترتفع قيمة العضوية العامة «كل الفروع» للمؤهل دون العالى من 600 ألف جنيه إلى مليون جنيه.

أما بالنسبة لعضوية الشيخ زايد، فسوف ترتفع قيمتها من 175 ألف جنيه حالياً للمؤهل العالى إلى 250 ألف جنيه أول أبريل، فى حين ترتفع قيمة العضوية للمؤهل دون العالى من 250 ألف جنيه حالياً لتبلغ 400 ألف جنيه، وبالنسبة لفرع التجمع الخامس فترفع قيمة العضوية من 200 ألف جنيه للمؤهل العالى حاليا إلى 250 ألف جنيه أول أبريل، وبالنسبة للمؤهل دون العالى فسترتفع قيمة العضوية من 300 ألف جنيه إلى 400 ألف جنيه.

ويحق لعضو الفرع الموجود خارج البلاد أن يوكل من ينوبه لإنهاء الإجراءات بموجب توكيل خاص بذلك، كما يمكن للراغبين فى الحصول على عضويات النادى «العامة – الفروع» مقابل سداد 50 % من قيمة العضوية وباقى المبلغ يتم تقسيطه على أربع سنوات.

ويحق لعضو الأهلى فرع الشيخ زايد أو فرع التجمع الخامس الحصول على العضوية العامة «كل الفروع» شريطة استكمال سداد قيمة عضوية الفرع التى يحملها، بالإضافة إلى تسديد 50 % من باقى قيمة العضوية، ويحصل على فترة تقسيط جديدة لمدة أربع سنوات للمبلغ المتبقي.

كما تتم محاسبة عضو الفرع الراغب فى الحصول على العضوية العامة على قيمتها، وقت حصوله على عضوية الفرع التى يحملها، ما لم يكن قد تجاوز أربع سنوات.

وفى حال إضافة الزوجة يتم تسديد مبلغ 2760 جنيها، بالإضافة إلى 114 جنيها قيمة استمارة العضوية كما يتم تسديد مبلغ 3000 جنيه قيمة الاشتراكات السنوية، ومبلغ 500 جنيه لسحب استمارة العضوية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

750 عضويه طول الحياه حتي الموت ام سنويه

هو فيه ناس معاها هذا المبالغ وتدفعها علشان تروح تقعد في النادي وفيه موظفين تعبانين مش لاقين وناس مش لاقيه مش احسن ان من يدفع كل هذه الاموال عضويه للنادي ان يذكي عن امواله للفقراء ويتبرع للمستشفيات حتي يجد الفقير علاجه ويجد الرغيف بالاضافه للفول والفلافل حتي يمكنه ان يعيش فقط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة