خالد صلاح

ديكورات صالون 2020.. 5 تريندات شائعة تجمع بين الحديث والقديم

الخميس، 13 فبراير 2020 04:00 ص
ديكورات صالون 2020.. 5 تريندات شائعة تجمع بين الحديث والقديم غرفة صالون
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحب الكثيرون أن يمنحوا ديكورات صالون البيت اهتمامًا خاصًا لأنه يمثل واجهة البيت أمام الضيوف، ويحبون أن تكون ديكورات الصالون مواكبة لاتجاهات موضة الديكور حتى لو لم يلتزموا بمواكبة الاتجاهات الشائعة فى باقى ديكورات البيت. لذلك نقدم لكِ دليل ديكورات صالون 2020 وفقًا لموقع  " idealhome" للديكور وأبرز الاتجاهات الشائعة خلال العم. 

اتجاهات ديكورات صالون 2020
 

 

أشار الموقع إلى أنه بشكل عام تتسم اتجاهات ديكورات صالون 2020 بزيادة شعبية الأشكال الهندسية الجريئة والرسومات اليدوية والألوان الهادئة، كما تميل فى الوقت نفسه إلى البساطة والبعد عن التعقيد وتوفر الراحة والاسترخاء كأولوية كبيرة. 

الاتجاه الأول لديكورات صالون 2020 الأشكال الهندسية

تتسم ديكورات صالون 2020  بالتصميمات التي تحتوى على أشكال هندسية جريئة ورسومات يدوية، وأعمال فنية تعبيرية تجريدية، مع استخدام الألوان الفاتحة التي تساعد على الشعور بالسعادة والهدوء، سواء في تصميمات الأريكة أو الوسائد أو قطع الديكور كوحدات الإضاءة والمزهريات. 

الصورة الأولى
الأشكال الهندسية

 الاتجاه الثانى :البساطة
 

يعتبر الاتجاه الثانى لديكورات صالون 2020 الاعتماد على البساطة من خلال خلق  مساحة هادئة ومريحة ومبهجة للشعور بالاسترخاء من خلال استخدام ألوان محايدة  مثل اللون الرمادى،  مع عدم استخدام قطع كثيرة من قطع الديكور، مع استخدام ألوان مشرقة وناعمة.

الصورة الثانية
غرفة صالون
 

الاتجاه الثالث: توفير وسائل الراحة بالغرفة

يعتمد الاتجاه الثالث لديكور صالون 2020، على توفير وسائل الراحة من وسائد مختلفة والتي تعتمد على تصميمها يدوياً وصناعتها من الفرو حتى تحقق الشعور بالراحة، كما تتسم بالأناقة .

الصورة الثالثة
أريكة

الاتجاه الرابع :طراز السبعينيات 

عاد الطابع السبعينياتى بقوة ضمن اتجاهات ديكورات 2020 ، والذى يعتمد على الأناقة والفخامة كما يتسم الأثاث بالأناقة والمنحنيات الدائرية والمقاعد العريضة الأنيقة. 

الصورة الرابعة
ديكور غرفة صالون

الاتجاه الخامس :التصميمات اليابانية

من الاتجاهات الرائجة فى ديكور صالون 2020، استخدام القطع المستوحاة من الديكور الياباني، الذى يتسم بتصميمات مصنوعة من أنسجة حريرية ومطبوعات شرقية منمقة، ومزجها مع ديكور الاسكندنافية، وهذا الاتجاه يناسب محبى الديكورات البسيطة والألوان الهادئة.

الصورة الخامسة
غرفة صالون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة