أكرم القصاص - علا الشافعي

ديكورات بسيطة هتغيرلك شكل "الليفينج "من غير ما تتكلفى

الجمعة، 19 يناير 2018 05:00 ص
ديكورات بسيطة هتغيرلك شكل "الليفينج "من غير ما تتكلفى ديكورات
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل سيدة تحب أن يكون منزلها من أرقى المنازل وتعشق أن تشترى له ديكورات تملأه بالأناقة والتميز، وتشعر بمتعة غير عادية عند اختياراتها لكل قطعة ديكور، ويمكنك أن تستغلي مفروشات المنزل أو أشياء موجودة فى منزلك لوضع لمسات جمالية عليه، ويساعدك الموقع goodhousekeeping الأمريكى فى ذلك ببعض النصائح المختلفة لتحقيق حلمك.

كرسى التراس
كرسى التراس

- ضعى كرسى من كراسى التراس فى غرفة النوم ويمكنك أن تضعى عليه الوسادة الصغيرة، فهذا يغير من شكل غرفة النوم التقليدى الممل.

سجاجيد منقوشة
سجاجيد منقوشة

-احرصى دائماً على شراء السجاجيد أو المشايات التى تكون مليئة بالنقوشات والألوان المختلفة التى تبعث بداخل ضيوفك الفرحة ويمكنك أن تستغلى ذلك فى غرفة الأطفال، وإن كان الانتريه بألوان سادة غير منقوشة، زيديه جمالاً بالوسائد المنقوشة الملونة عليه.

الستائر الفاتحة
الستائر الفاتحة

-ابتعدى عن الستائر القاتمة التى تعزل النور عن شقتك أو منزلك، واحرصى دائماً على وضع الستائر فاتحة اللون لكى تساعدك على إدخال الشمس والنور إلى الداخل.

استغلى أحد الأركان
استغلى أحد الأركان

-يمكنك أن تستغليى أحد أركان المنزل فى تعليق بعض الأشياء التى لم تعد بحاجة إليها، فمثلاً بعض الأطباق أو بعض القبعات أو حتى الساعات القديمة التى لم تعد تلبسينها.

الأخشاب والأحجار
الأخشاب والأحجار

-ضيفى بعض لمسات الطبيعة إلى جدرانك، فمثلاً استغلى الحوائط الخشبية بدلاً من الحوائط التقليدية، إلى جانب أنه يمكنك أن تستغلي الأحجار حول المدفئة أو على أحد الحوائط أيضاً.

الأبيض والأسود
الأبيض والأسود

-الموضة فى الديكورات هو اللعب بالألوان أو بمعنى أصح هو استغلال الألوان المضادة لبعضها البعض، مثلاً الأبيض والأسود، فاللونان الأبيض والأسود يعطيان فخامة ليس لها مثيل سواء فى ديكورات منزلك أو فرشه.

مكتبة كبيرة
مكتبة كبيرة

-احرصى على استغلال إحدى حوائط المنزل فى تحويلها إلى أرفف كثيرة تملئيها بالكتب لتصبح مكتبة كبيرة شكلها جذاب جداً فى المنزل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة