خالد صلاح

شاهد.. هدف عالمى يقص شريط دورى أبطال آسيا 2020 فى شباك أهلى دبى

الإثنين، 10 فبراير 2020 01:44 م
شاهد.. هدف عالمى يقص شريط دورى أبطال آسيا 2020 فى شباك أهلى دبى نادى باختاكور
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح نادى باختاكور الأوزبكستانى أول أهداف النسخة الجديدة من مسابقة دورى أبطال آسيا 2020، بعدما سجل لاعبه جلال الدين ماشاريبوف هدفاً عالمياً فى شباك شباب الأهلى دبى الإماراتى بالدقيقة الـ18 من زمن المباراة المقامة بينهما حالياً على ملعب الأول فى طشقند، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة المجموعات.

ويتنافس فريقا شباب الأهلى دبى وباختاكور فى المجموعة الثانية بدورى أبطال آسيا، والتى تضم أيضا نادى الهلال السعودى حامل اللقب والذى يسعى لتحقيق بداية قوية عندما يتقابل مع شهر خودرو الإيرانى اليوم، الاثنين، على استاد نادى الوصل فى دبي.

ويقص فريق الهلال السعودى شريط حملة الدفاع عن لقب دورى أبطال آسيا، الذى توج به على حساب أوراوا الياباني، عندما يستضيف شاهر خودرو الإيرانى اليوم الاثنين، ويسعى الفريق الأزرق لبداية مثالية على ملعبه ووسط جماهيره، من أجل الاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال وشاهر خوردو مساء اليوم الاثنين فى الساعة الرابعة و40 دقيقة عصرا.

ويدافع الهلال عن لقبه الذى توج به للمرة الثالثة فى تاريخه، والذى قاده لأول ظهور فى كأس العالم للأندية وحل فيها رابعا بعد فوزه على الترجى التونسى، والخسارة أمام فلامنجو البرازيلى ومونتيرى المكسيسكي.

وحصل الهلال على المركز الأول فى تصويت الجماهير على اختيار نادى العقد فى مسابقة دورى أبطال آسيا بين عامى 2010 و2019 فى الاستفتاء الذى نظمه الموقع الرسمى للاتحاد الآسيوى لكرة القدم وذلك بعد النتائج الرائعة التى حققها "الزعيم" فى السنوات العشر الأخيرة.

واكتسح الهلال السعودى نتائج التصويت بحصوله على 87% من أصوات الجماهير التى زادت عن 137 ألف، بفارق كبير عن أقرب منافسيه جوانجزو إيفرجراند الصينى الذى حل وصيفا بـ10% من اختيارات المصوتين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة