أكرم القصاص - علا الشافعي

صفقات جديدة تخطف الأضواء قبل انطلاق دورى أبطال آسيا.. ماندزوكيتش الأبرز

الإثنين، 10 فبراير 2020 11:11 ص
صفقات جديدة تخطف الأضواء قبل انطلاق دورى أبطال آسيا.. ماندزوكيتش الأبرز ماريو ماندزوكيتش مهاجم الدحيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الأندية الكبرى المنافسة فى النسخة الجديدة من مسابقة دورى أبطال آسيا 2020 التى تنطلق اليوم، الاثنين، بإقامة مواجهات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، على تدعيم صفوفها بالعديد من النجوم الكبار، سواء المحليين أو الأجانب، من أجل المنافسة بقوة على اللقب الذى حصده نادى الهلال فى نسخة العام الماضى 2019.

ونشر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقعه الرسمى أبرز الصفقات التى أبرمتها الأندية المنافسة فى دورى الأبطال 2020 والمتوقع أن يكون لها تأثير كبير فى النسخة الجديدة من المسابقة، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

ماريو ماندزوكيتش

يسجل المهاجم الكرواتى ماريو ماندزوكيتش ظهوره الأول فى دورى أبطال آسيا مع فريق الدحيل القطرى عقب انضمامه إليه فى فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادما من يوفنتوس الإيطالى.

ويتسلح الدحيل بالنجم الكرواتى صاحب الـ33 عاماً والذى سبق له الفوز بجائزة هداف كأس الأمم الأوروبية 2012، كما يمتلك مسيرة مميزة في أوروبا مع الأندية التي لعب بقميصها وأبرزها بايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد ويوفنتوس، وساهم في بلوغ منتخب بلاده كرواتيا إلى نهائي كأس العالم 2018.

ستيفان الشعراوى

يعد المهاجم الإيطالي ستيفان الشعراوي من أبرز الصفقات التى أبرمتها الأندية المنافسة فى دورى أبطال آسيا خلال الفترة الأخيرة، بعدما انضم اللاعب صاحب الأصول المصرية إلى نادى شنغهاى شينهوا في يوليو 2019.

وساهم الشعراوى بستة أهداف مع سنغهاى في مختلف البطولات خلال 13 مباراة شارك فيها، حيث أحرز 4 أهداف وصنع هدفين، لكنه ينتظر حتى أبريل المقبل لتسجيل ظهوره فى دوري أبطال آسيا بسبب تأجيل مباريات الأندية الصينية في البطولة بسبب فيروس كورونا.

يوسف بلايلى

يقدم الدولى الجزائرى يوسف بلايلى، لاعب الأهلى السعودى، مستويات جيدة منذ انضمامه لصفوف الراقى، حيث يسعى اللاعب الذى سجل هدفين وصنع 9 أحرى، لمساعدة الفريق في دورى أبطال آسيا التي ودع منها من دور الستة عشر في الموسم الماضى أمام مواطنه الهلال المتوج باللقب.

وانضم بلايلى إلى صفوف الفريق السعودي بعد عام مميز شهد مساهمته في فوز منتخب بلاده بلقب كأس الأمم الأفريقية 2019 وقيادة الترجي التونسي إلى الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا 2019، وحصل على جائزة أفضل لاعب محلي في أفريقيا بالعام الماضى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة