محافظ أسوان يلتقى رئيس الهيئة العامة للاستثمار لبحث سبل التيسير على المستثمرين

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 10:27 ص
محافظ أسوان يلتقى رئيس الهيئة العامة للاستثمار لبحث سبل التيسير على المستثمرين محافظ أسوان
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، حيث بحثا سبل التيسير على مستثمرى المحافظة فيما يتعلق بتذليل التحديات أمام مشروعاتهم الاستثمارية القائمة وخططهم التوسعية.

وتطرق اللقاء إلى بحث الفرص الاستثمارية المتاحة بالمحافظة والمخططات الاستثمارية لها وإمكانية استغلال المزايا النسبية للمحافظة بما يتفق مع طبيعة الأنشطة الاستثمارية الملائمة لها.

وفى سياق متصل عقد المستشار محمد عبد الوهاب واللواء أشرف عطية اجتماعا مع عدد من المستثمرين بمحافظة أسوان بحضور عدد من قيادات الهيئة والمحافظة، حيث أكد رئيس هيئة الاستثمار أن الهدف من اللقاء تقديم سبل الدعم اللازم للمستثمرين بالمحافظة، وكذلك وضع خططهم التوسعية موضع التنفيذ، وحل أى تحديات قد تواجههم بشكل عاجل وفورى، وتنفيذ المقترحات التى من شأنها النهوض بالاستثمارات بالمحافظة.

وقال عبد الوهاب إن هذه الزيارة تأتى تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بمتابعة كل المشروعات الاستثمارية على مستوى محافظات الجمهورية للوقوف على حالة الاستثمار، بها وبحث تقديم سبل الدعم اللازم للمستثمرين، مشيرًا إلى أن هيئة الاستثمار تولى اهتماما كبيراً بدعم بيئة الاستثمار بمحافظة أسوان والترويج للفرص الاستثمارية المتاحة بها ودعم الأفكار الاستثمارية الواعدة.

DSC_1649
جانب من اللقاء 
 
DSC_1624
اجتماع المحافظ مع عدد من المستثمرين 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة