محافظ أسوان يثمن مشاركة المجتمع المدنى لمساندة الأسر الأكثر احتياجا

السبت، 19 ديسمبر 2020 04:51 م
محافظ أسوان يثمن مشاركة المجتمع المدنى لمساندة الأسر الأكثر احتياجا محافظ أسوان
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بالمشاركة المجتمعية الجادة مؤسسات المجتمع المدنى وشركات القطاع الخاص لدعم الأسر الأكثر إحتياجاً ومساندتهم لمواجهة برد الشتاء.

ووجه محافظ أسوان، خلال بيان صحفى، مدير عام التضامن الإجتماعى بوضع آلية محكمة لتوزيع أعداد كبيرة من البطاطين التي تبرعت بها إحدى شركات المحمول  لجميعيه الأورمان من خلال الجمعيات النشيطة علي مستوى مراكز المحافظة إعتباراً من الأسبوع الحالي.

وفى سياق آخر، أكد اللواء عطية، احترامه لجميع أراء ومقترحات وإنتقادات المواطنين بسعة صدر كاملة لما تشهده المحافظة من نقلة نوعية غير مسبوقة في كافة قطاعات العمل العام ، وخاصة مشروعات التطوير والتجميل الجارى تنفيذها لإضفاء اللمسة الجمالية وإبراز البانوراما الطبيعية لعاصمة الشباب والإقتصاد والثقافة الإفريقية لتكون دائماً في أبهى صورها لضيوفها من الزائرين والسائحين.

وأشار محافظ أسوان، إلى أنه لا يتم تنفيذ أى مشروعات تخص التطوير والتجميل والإعلانات إلا بالرجوع إلى وزارات الثقافة والسياحة والأثار وأيضاً جهاز التنسيق الحضارى لإبدأ الرأى قبل التنفيذ.

وتابع ، بأنه يتم تنفيذ جميع هذه المشروعات من خلال الإستعانة بالجانب العلمى من خلال التصميمات الهندسية التى يقوم بها الإستشاريين والمتخصصين في الجامعات والأكاديميات المصرية لضمان تحقيق الجودة المطلوبة وفقاً للمعايير والقياسات العالمية ، بالإضافة إلى الحفاظ على التراث الحضارى لهذه المحافظة العريقة .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة