كلوب بعد فوزه بجائزة أفضل مدرب فى العالم: لدى فريق بمستوى عالمى

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 03:40 م
كلوب بعد فوزه بجائزة أفضل مدرب فى العالم: لدى فريق بمستوى عالمى يورجن كلوب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، عن سعادته بحصوله على لقب أفضل مدربي العالم فى 2020 قائلا، "فوجئت خلال الإعلان، لم أكن أتوقع ذلك، وأخبرنى فان دايك لاحقا أنه كان متفاجئا أيضا، من الواضح أننى لست مستعدا لذلك، ولكن بالطبع يجب أن أقول شكرا نيابة عن كل طاقم التدريب الخاص بى، أننا نعمل كمجموعة وفزنا بالجائزة مرة أخرى وهذه رسالة بشكل واضح".

وأضاف كلوب، فى لقاء بموقع ليفربول، تعليقا على فوزه بجائزة أفضل مدرب فى العالم، " بدون اللاعبين لما كان هذا ممكنا، وقال فينجر ذلك بالضبط عندما سُئل ماذا يجب أن تكون حتى تصبح مدربا جيدا؟ قالها فى النهاية لكنى أعتقد أنها تساعد فى البداية أيضا، فريق صاحب مستوى عالمى يساعد كثيرا، ولدى هذا الفريق".

يورجن كلوب
يورجن كلوب

 

وأضاف كلوب، "أعمل فى نادٍ كبير ورائع وأحصل على كل الدعم الذى أحتاجه وأحصل على أشخاص رائعين حولى، لذلك نأتى إلى هنا حتى فى الأوقات الصعبة وكل يوم نأتى بابتسامة على وجهونا، كل هذا يجعل الامر أسهل ويجعله ممكنا".

عن شعوره بعد الفور بالجائزة رد قائلا، "لقد قلت عدة مرات أننى لست من أكبر المؤمنين بهذا النوع من الجوائز الفردية للمدربين لكننى توصلت إلى أننا نحصل على تلك الجوائز لنا جميعا، ومن الواضح أنه لا يمكننا تغيير العالم، فوجه واحد يحصل على الجائزة ولكنها لنا جميعا وانا بفخور بذلك حقا".

ونجح الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فى التتويج بجائزة أفضل مدرب فى العالم، عن عام 2020، للعام الثانى على التوالى، متفوقا على كلا من هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ، ومارسيلو بيلسا، المدير الفنى لفريق ليدز يونايتد الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة