ليفربول عقب تتويج كلوب بجائزة أفضل مدرب 2020 :"صانع السعادة لجماهير الريدز"

الخميس، 17 ديسمبر 2020 09:18 م
ليفربول عقب تتويج كلوب بجائزة أفضل مدرب 2020 :"صانع السعادة لجماهير الريدز" يورجن كلوب
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في أول تعليق للريدز عقب تتويج الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، بجائزة أفضل مدرب في العالم بالعام الجارى 2020، وذلك خلال حفل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، المقام في مدينة زيورخ السويسرية لتوزيع جوائز الأفضل " The Best" لعام 2020  كتب نادى ليفربول، عبر حسابه بموقع تويتر:"صانع السعادة لجماهير الريدز مدربنا يورجن كلوب يفوز بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2020". 

 
ليفربول عن يورجن كلوب صانع السعادة
ليفربول عن يورجن كلوب صانع السعادة

ونشر فريق ليفربول، عبر تويتر، "فيديو" ليورجن كلوب خلال تفاعله مع الجماهير فى المدرجات عقب الفوز بالمباريات، وعلق قائلاً:"2019..2020 ..للعام الثاني على التوالي، يورجن كلوب الأفضل في العالم". 

وتوج الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى بجائزة أفضل مدرب في العالم بالعام الجارى 2020 وحصد كلوب جائزة أفضل مدرب في العالم 2020 "ذا بيست"، متفوقا على الثنائى الألمانى هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، والأرجنتينى مارسيلو بيلسا مدرب ليدز يونايتد الإنجليزى.

يورجن كلوب
يورجن كلوب

ويقام حفل جوائز الأفضل "The Best" افتراضيا على غرار ما حدث مؤخرا فى قرعة دوري أبطال أوروبا حرصًا على الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعى بسبب الموجة الثانية من فيروس كورونا، وسيكون الاختيار هذا العام كما هو معتاد بالترشيح والتصويت من كل أعضاء أسرة كرة القدم فى العالم حتى المشجعين.

وكان من المقرر إلغاء جوائز الأفضل هذا العام، بسبب انتشار فيروس كورونا، قبل أن يتراجع الفيفا ويحدد اليوم الخميس 17 ديسمبر موعدا للحفل.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة