شقيقة رونالدو تثير استياء عشاق ميسي برسمة لملخص قمة يوفنتوس ضد برشلونة

الخميس، 10 ديسمبر 2020 04:53 م
شقيقة رونالدو تثير استياء عشاق ميسي برسمة لملخص قمة يوفنتوس ضد برشلونة رونالدو وميسي
كتبت: هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت إلما أفيرو شقيقة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى غضب عشاق النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، بنشرها صورة للبرغوث وهو يعبد شقيقها بعد لقاءهما يوم الثلاثاء، في قمة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بين برشلونة ويوفنتوس، والذى انتهى بفوز اليوفى بثلاثية نظيفة سجل خلالها الدون هدفين.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن أفيرو نشرت صورة للنجم ليونيل ميسي يعبد شقيقها رونالدو، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، وعلقت إلما على الصورة قائلة: "ملكي. الأفضل على الإطلاق. فخر حياتي" بعد أن سجل الدون هدفين من ركلة جزاء ليساعد يوفنتوس على الفوز على برشلونة  بثلاثية نظيفة ويضمن صدارة المجموعة السادسة.

وعلى الرغم من أن رونالدو أصر على أنه لم ير ميسي كمنافس، بعد عودته إلى كامب نو لمواجهة البرغوث لأول مرة منذ 2018، ومع ذلك ،  يبدو أن أخته تفكر بطريقة أخرى.

سارع المشجعون للتعليق على الصورة ، وقفز بعض مشجعي برشلونة للدفاع عن ميسي.

كتب أحد المستخدمين: "إذا كنت شقيق ميسي ، فلن أنشر مثل هذه الصورة غير المحترمة التي تظهر احتفالًا بإخوتك. لم أعتقد أن أخت رونالدو سخيفة للغاية."

وأضاف آخر: "هذه مزحة. ميسي عبقري. كريستيانو لن يصل أبدا إلى هذا المستوى. أهانه ميسي مرات عديدة. يبدو أنك لا تملك ذاكرة،  يكفي حتى أن تضعه في نفس المستوى. إنه عدم احترام لكرة القدم."

بينما أشاد مشجعو رونالدو بأفييرو لمنصبها ووصفوا الدولي البرتغالي بـ "الماعز الحقيقي".

يذكر أن المنافسة بين ميسي ورونالدو على كرة القدم العالمية اشتعلت على مدار العقد الماضي حيث حقق كلا اللاعبين بعض الإحصائيات المحيرة للعقل في وقتهم.

حيث حصل رونالدو على خمس كرات ذهبية بينما حصل ميسي على ستة، في حين أحرز اللاعب البرتغالي الدولي خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا مقارنة بأربعة ألقاب لميسي.

على الرغم من مزاعم التنافس الشرس بين الثنائي ، قلل رونالدو من أي توترات بينه وبين ميسي.

وذكر موقع فوتبول إسبانيا أنه قال: 'لطالما كانت لدي علاقة ودية مع ميسي. كما قلت من قبل ، منذ 12 ، 13 ، 14 عامًا ، كنت أشاركه الجوائز، لم أره قط كمنافس. لقد بذل قصارى جهده دائمًا لفريقه، وقد حاولت الأفضل من أجل فريقى."

الرسم الذى نشرته شقيقة رونالدو
الرسم الذى نشرته شقيقة رونالدو

 

رونالدو وميسي
رونالدو وميسي

 

 

رونالدو
رونالدو

 

 

وأضاف رونالدو قائلا: "أنا دائما على ما يرام معه. أنا متأكد من أنه سيقول الشيء نفسه إذا سألته. لكننا نعلم في كرة القدم أن الناس يبحثون دائمًا عن المنافسة لخلق المزيد من الإثارة."

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة