أكرم القصاص - علا الشافعي

الكشف عن سبب استمرار أزمة كومان مع لاعبى برشلونة

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 05:09 م
الكشف عن سبب استمرار أزمة كومان مع لاعبى برشلونة كومان
كتبت: دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن وجود حالة من الغضب بين لاعبي برشلونة داخل غرفة خلع الملابس، ويرجع ذلك لأعتراضهم على التشكيل الذي يدفع به المدرب الهولندي رونالد كومان فى الفترة الأخيرة، وقال بعض عناصر الفرق أن المدرب الهولندي يتبع خطة كيكي ستين الذي كان يتبعها والتي أدت إلى نتائج "كارثية" بالإضافة الأزمة الأكبر رغبة ميسي في الرحيل عن الفريق.

وتعرض الفريق الكتالوني لسقطة جديدة أمس الثلاثاء، بخسارة ثلاثية على يد فريق يوفنتوس الإيطالي بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دوري أبطال أوروبا فى كامب نو، وأشارت الصحيفة الشهيرة أن خطة 4-2-3-1 ، التي يتبعها كومان تتسبب في الكثير من الأخطاء بين اللاعبين.

وبالرغم من أن شخصية المدرب الهولندي تتماشى بشكل جيد مع إدارة برشلونة، لكنه يواجه أزمات كبيرة مع عناصر الفريق، وتسعى إدارة النادى الكتالوني لمحاولة الوصول لحل لتلك الأزمة وخاصًة بعد صعود الفريق إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، خوفا من نتائج كارثية جديدة عقب الخسارة المذلة التى منى بها الفريق من بايرن ميونخ بنتيجة 8-2 في الموسم الماضي.

فى الوقت الذى يعانى فيه الفريق أيضًا على مستوى الدوري الإسباني باحتلاله المركز الـ9 برصيد 14 نقطة، بعدما خاض 10 مواجهات، فاز في 4 وخسر في مثلهم وحسم التعادل نتيجة مباراتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة