أكرم القصاص - علا الشافعي

نيمار يصدم برشلونة ويؤكد رغبته فى البقاء مع باريس سان جيرمان

الخميس، 10 ديسمبر 2020 10:33 ص
نيمار يصدم برشلونة ويؤكد رغبته فى البقاء مع باريس سان جيرمان نيمار
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرازيلى نيمار نجم باريس سان جيرمان أنه لا يفكر فى الرحيل عن النادى الفرنسي، وقال نيمار لإذاعة (RMC Sport) بعدما قاد فريقه للتأهل إلى ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا عقب تسجيله ثلاثية فى انتصار فريقه العريض بنتيجة 5-1 على إسطنبول باشاك شهير فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات، "أنا سعيد هنا فى باريس، سعيد للغاية فى النادى ومع زملائى، فكرة رحيلى لا تجول فى ذهني".

وأضاف نيمار أنه يتفاوض على تمديد عقده الذى ينتهى أواخر الموسم المقبل وقال، "علينا أن نتفاوض، علاقتنا جيدة وأنا سعيد للغاية، سنرى ما سيحدث فى المستقبل".

وتأتى تصريحات نيمار بعد أيام من تأكيده على أنه يتمنى العودة للعب مع ليونيل ميسي، زميله السابق فى برشلونة قائلا "علينا أن نلتقى مجددا. أتمنى أن يكون هذا العام المقبل" وذلك فى إشارة إلى انتهاء عقد النجم الأرجنتينى مع الفريق الكتالونى بنهاية الموسم الحالي.

وكان رئيس باريس سان جيرمان القطرى ناصر الخليفي، قد ابدى ثقته فى إمكانية تمديد عقدى نيمار والفرنسى كيليان مبابى الذى ينتهى فى يونيو 2022.

وقال الخليفى فى تصريحات لإذاعة (RMC Sport) :"بدأنا مفاوضات مع نيمار وكيليان والمفاوضات ستكون سرية ولكن ثقتى كبيرة. يريدان البقاء معنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة