أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير التموين يتفقد مخابز الإسكندرية ويطمئن على مخزون القمح الاستراتيجى.. "مصيلحى" يشيد بمستوى رغيف الخبز فى المحافظة.. ويؤكد الانتهاء من تحويل مكاتب التموين إلى مراكز خدمة متطورة العام المقبل.. صور

الخميس، 10 ديسمبر 2020 05:00 م
وزير التموين يتفقد مخابز الإسكندرية ويطمئن على مخزون القمح الاستراتيجى.. "مصيلحى" يشيد بمستوى رغيف الخبز فى المحافظة.. ويؤكد الانتهاء من تحويل مكاتب التموين إلى مراكز خدمة متطورة العام المقبل.. صور وزير التموين يتفقد مخابز الإسكندرية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار الدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، محافظة الإسكندرية وتفقد عدد من المخابز المختلفة وشركة النشا والخميرة والمطاحن للاطمئنان على مخزون القمح الاستراتيجي بالإضافة إلى السلع الأساسية داخل المخازن، وأشاد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، بمستوى رغيف الخبز في محافظة الإسكندرية، وذلك بناء على لقائه بعدد من المواطنين خلال جولته اليوم الخميس، بعدد من مطاحن والمراكز الخدمية بالمحافظة.

محافظ-الإسكندرية-يستقبل-وزير-التموين-(2)

وكما أشاد "المصيلحي"، خلال تصريح له على خلفية المؤتمر الصحفي المنعقد بمطحن إسكندرية بمنطقة محرم بك وسط الإسكندرية، بحجم التطوير الذي تم داخل المطحن والقدرة الإنتاجية.

محافظ-الإسكندرية-يستقبل-وزير-التموين-(1)

وأكد أنه يتابع دورة انتاح الخبز منذ بداية بذور القمح مرورا بالمطاحن وحتى يصبح رغيف خبر يصل إلى المواطن بشكل يليق به، مشيرا إلى أن هناك احتياطي من القمح في مصر يصل إلى 5 شهور ونصف.

محافظ-الإسكندرية-يستقبل-وزير-التموين-(3)

وقال الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن محافظة الإسكندرية من المحافظات التي يتوافر فيها جميع السلع الغذائية، وأن الوزارة من تهتم بتوفير السلع الأساسية للمواطنين لتخفيف العبء عنهم.

وزير-التموين-يتفقد-شركة-النشا-والخميرة-(1)

وأضاف أن الرئيس عبد الفتاح السيسي والقيادة السياسية، مهتمة بوجود خط استراتيجي من السلع الغذائية في جميع المحافظات، من أجل تليية احتياجات المواطنين.

وزير-التموين-يتفقد-شركة-النشا-والخميرة-(2)

واستمع الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، إلى شكاوى واقتراحات المواطنين، خلال تفقده لمركز خدمات محرم بك، جاء ذلك خلال جولته لمحافظة الإسكندرية اليوم..

وزير-التموين-يتفقد-شركة-النشا-والخميرة-(3)

وأعلن وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم الانتهاء من تحويل المكاتب التموينية الي مراكز خدمة متطورة والبالغ عددها 650 مركز على مستوى الجمهورية العام المقبل.

وزير-التموين-يتفقد-شركة-النشا-والخميرة-(4)

وأوضح الوزير خلال تفقد المركز أنه سيتم تجديد التعاقد مع الكفاءات من شباب الخدمة العامة بالتنسيق مع وزارة المالية للاستمرار فى تطوير الخدمات المقدمة ، مشيراً الي ان الوزارة قادرة علي التجديد من مواردها الذاتية
وزير-التموين-يتفقد-شركة-النشا-والخميرة-(5)
 
وفيما يتعلق بنقص عدد الموظفين بمختلف الادرات التموينية بالاسكندرية وفقا للمحافظ، اشار المصيلحىُ إلى أن الوزارة تدرس مقترحا للاستعانة بأوائل الخريجين خاصة ان الوزارة لم تشهد اى تعيينات منذ عام 1992، كما ـن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة تحديث قاعدة بيانات المواطنين وقيام الحكومة بتشكيل لجنه من هيئة الرقابة الإدراية والإنتاج الحربى والاتصالات بجانب وزارة التموين لم نكن نستطيع الوصول إلى النتائج الجيدة بشأن التحول الرقمى، لافتا إلى أن وزارة التموين من أوائل الوزارات فى التحول الرقمى واصبح لدينا قاعدة بيانات متكاملة لتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين من المراكز أو حتى منصة مصر الرقمية.
وزير-التموين-يتفقد-شركة-النشا-والخميرة-(6)
 
وتفقد الوزير فرع الشركة العامة لتجارة الجملة بمحافظة الإسكندرية، حيث أن الفرع يقوم بتوريد سلع تموينية بقيمة 8 مليون جنيه شهريا وذلك لعدد 70 بقال تموينى ومنفذ جمعيتى.
 

 

وزير-التموين-يتفقد-شركة-النشا-والخميرة-(7)
 

 

وزير-التموين-يتفقد-شركة-النشا-والخميرة-(8)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة