أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير التموين يتفقد المخابز والمجمعات الاستهلاكية ببشائر الخير بالإسكندرية.. صور

الخميس، 10 ديسمبر 2020 01:22 م
وزير التموين يتفقد المخابز والمجمعات الاستهلاكية ببشائر الخير بالإسكندرية.. صور وزير التموين يتفقد المخابز والمجمعات الاستهلاكية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، بصحبة اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، مخابز ومجمعات الاستهلاكية بمنطقة بشائر الخير، للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين بالمحافظة، وحجم وجودة الخبز، أكد على تقديم الخدمة بصورة تليق بالمواطن. 

 
وكان الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، قد تفقد وبصحبته اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، مخزن كوم الشفافة للسلع الاستيراتيجية، لمعرفة حجم السلع الغذائية بداخله. 
 
واستمع الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، منذ قليل، إلى شكاوى واقتراحات المواطنين، خلال تفقده لمركز خدمات محرم بك، جاء ذلك خلال جولته لمحافظة الإسكندرية اليوم. 
 
وتفقد وزير التموين والتجارة الداخلية، بصحبته اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، مركز خدمات محرم بك، للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين. 
 
وكان الدكتور على المصيلحي قد وصل بصحبته اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إلى مخازن الجملة بداخل شركة النشا والخميرة بمحور المحمودية. 
 
وكان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، قد استقبل صباح اليوم الخميس، الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، وذلك قبل بدء جولته بالإسكندرية.
 
ومن المقرر أن يتفقد العديد من الأنشطة التموينية وافتتاح أنشطة تموينية جديدة بالإسكندرية، بحضور المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية.
 
 
received_222937005899227
وزير التموين يتفقد المخابز والمجمعات الاستهلاكية 

received_754741788586468
وزير التموين يتفقد المخابز والمجمعات الاستهلاكية 

received_2893760910880214
وزير التموين يتفقد المخابز والمجمعات الاستهلاكية 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة